آبل تتيح  إقتناء ايفون x  بدلا من الموديلات الأقدم

آبل تتيح إقتناء ايفون x بدلا من الموديلات الأقدم

one
أجهزة
one26 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تبدأ شركة آبل إستقبال طلبات الحجز المسبق على هاتفها المميز آيفون X خلال الأيام القليلة المقبلة، اعتبارًا من غدا الجمعة ،
وكان الشركة قد أعلنت أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية، آيفون، قبل شهرين، بعد فترة طويلة من التشويق، فكانت الثلاثي؛ آيفون 8 و 8 بلس والمميز آيفون X الاحتفالي، وكلها جاءت بمميزات إضافية حديثة.

وأعلنت آبل أيضًا عن بدء قبول طلبات مسبقة لاستبدال هواتفها القديمة بالهاتف الجديد آيفون X، فيمكن لمستخدمي هاتف آيفون القديمة فقط من خلال متجر AppStore خلال الوقت الحالي، قبل بداية استقبال طلبات الحجز المسبق على الهاتف نفسه.
عملاء آبل السابقون، يمكنهم الآن الاستفادة من الخدمة الجديدة واستبدال هواتفهم، ولكن أولا عليهم الحصول على الموافقة من خلال متجر AppStore الذي سيظهر للعملاء خيارات آيفون X للاختيار فيما بينهم من حيث سعة مساحة التخزين الداخلية.
وبحسب ما نشره موقع “The Verge” انه بمجرد حصول المستخدم على الموافقة باستبدال هاتفه القديم بهاتف آيفون X المميز، يكون بذلك العميل قادر على المشاركة في الحجز المسبق على الهاتف الجديد، اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل، كحال الراغبين في الحصول على الهاتف أول مرة، لكن بالطبع بدفع مبلغ أقل مع سحب هواتفهم القديمة.
وذكر التقرير الذي نشره الموقع، فإنه سيتمكن المستخدم من استبدال هاتفه آيفون القديم بذلك آيفون X الجديد، بأسعار تبدأ من 49 دولار شهريًا، بالنسبة للخيار ذو المساحة 64 جيجا بايت، و56 دولارًا شهريًا بالنسبة للخيار 256 جيجا بايت.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة