آبل تبدأ التوسع بخدمات Apple Pay هذا الاسبوع

آبل تبدأ التوسع بخدمات Apple Pay هذا الاسبوع

one20 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

خدمة الدفع Apple Pay التابعة لشركة آبل متاحة بالفعل في عدد قليل من البلدان والأقاليم، ولكن التوسع على الصعيد العالمي لن يبطئ في أي وقت قريب. في الواقع، تخطط شركة آبل لإطلاق خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة الخاصة بها في أسواق إضافية قبل نهاية هذا العام.

ووفقا لتقارير جديدة صدرت اليوم، فيبدو أن شركة آبل تخطط لإطلاق خدمة الدفع Apple Pay في كل من الدنمارك وفنلندا والسويد وبولندا. الآن كل ما نعرفه هو أن خدمة الدفع Apple Pay ستصل على الأرجح إلى هذه البلدان أو بعضها فقط في الأسبوع المقبل. وبطبيعة الحال، لم يتم تأكيد ذلك من قبل شركة آبل حتى الآن.
ووفقا لهذه التقارير، فيبدو أن Nordea سيكون أول بنك في السويد يدعم خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة التابعة لشركة آبل، وهذا سيحدث على الأرجح يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 24 أكتوبر.
التوسع الجغرافي ليس كل ما تقوم به شركة آبل لجعل خدمة الدفع Apple Pay الخاصة بها أكثر شعبية. في نظام iOS 11.1، والذي سيتم إصداره على الأرجح في شهر نوفمبر المقبل لأجهزة iPhone و iPad المدعومة، ستسمح شركة آبل للمستخدمين بإجراء المبادلات المالية المباشرة من خلال ميزة Apple Pay Cash المدمجة في تطبيق الرسائل. هذا يعني أنه سيكون بإمكانك بسهولة إرسال المال لشخص آخر داخل تطبيق iMessage، وفي حالة إذا قمت بتلقي بعض النقود، فسوف يكون لديك خيار إنفاقها بإستخدام Apple Pay أو سحبها.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة