يالاشوت حصري شاهد لايف مباراة العراق وسوريا بث مباشر اليوم فى بطولة الصداقة الدولية

يالاشوت حصري شاهد لايف مباراة العراق وسوريا بث مباشر اليوم فى بطولة الصداقة الدولية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia20 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين

يالاشوت حصري شاهد لايف مباراة العراق وسوريا بث مباشر اليوم فى بطولة الصداقة الدولية , رابط بث مباشر مباراة العراق وسوريا اليوم فى بطولة الصداقة الدولية .

تقام اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 مباراة كرة القدم بين العراق وسوريا فى بطولة الصداقة الدولية وتلعب المباراة الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولى عبر الانترنت رابط بث مباشر مباراة العراق وسوريا اليوم فى بطولة الصداقة الدولية.

يالاشوت حصري شاهد لايف مباراة العراق وسوريا بث مباشر اليوم فى بطولة الصداقة الدولية

السلوفيني كاتانيتش المدير الفني للمنتخب العراقي بأمل في أن يكون فريقه في أتم الجاهزية في مباراته مساء الأربعاء أمام المنتخب السوري بافتتاح بطولة الصداقة الدولية الودية، وعلق المدير الفني لأسود الرافدين على المباراة بأن المنتخب العراقي قد أكتملت صفوفه، حيث ألتحق جميع المحترفين بالمعسكر الخاص بالمنتخب، وصرح كاتانيتش بأن بطولة الصداقة الدولية الودية ستكون فرصه جيدة لتجربة اللاعبين الجدد والشباب الذين انضموا في الفترة الأخيرة للمنتخب.

من جانبه قال السوري محمد مرموق لاعب منتخب نسور قاسيون بأن فريقه مستعداً لبطولة الصداقة الودية الدولية، حيث يسعى المنتخب السوري للظهور بشكل جيد في هذه البطولة بعد الاخفاق الآسيوي بكأس آسيا في يناير الماضي، وسيغيب عن صفوف المنتخب السوري في هذه البطولة كل من عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي، وعمر خربين مهاجم بيراميدز المصري، كما سيغيب عن المباراة فراس الخطيب بسبب إصابته بشد عضلي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.