يالاشوت حصري بث لايف مباشر مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

يالاشوت حصري بث لايف مباشر مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

ahmed attia
منوعات
ahmed attia2 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر اليوم الثلاثاء 2 ابريل 2019 يالاشوت حصري بث لايف مباشر مباراة الاهلي والاتحاد السكندري , والمباراة تقام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تلعب المباراة على ستاد المكس بعد الأضرار التى تعرض لها ستاد برج العرب بسبب الامطار.

يالاشوت حصري بث لايف مباشر مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

مباراة الاهلي والاتحاد السكندري، وذلك على ملعب برج العرب، وتواردت أنباء عن غلق ملعب برج العرب للصيانة ولكن بعد مباراة الأهلي والإتحاد، وسوف تتم صيانة الملعب بعد الأمطار الغزيرة التي شهدها، وذلك في مباراة الأهلي والزمالك الماضية، والتي أثرت على أداء اللاعبين داخل الملعب.

الأهلي لم ينجح في الفوز في المباراة السابقة أمام الزمالك، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية، والتي شهدت أجواء غير مستقرة، وكذلك طقس ممطر، وأرضية الملعب لم تساعد اللاعبين على التسجيل، وبالتالي إنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون تسجيل أهداف، على الرغم من بعض الفرص التي سنحت للأهلي المصري خلال الشوطين وسط الأجواء الغير مستقرة.

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب خلف الزمالك، وذلك برصيد 52 نقطة، بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الأول برصيد 54 نقطة، ولعب الأهلي 23 مباراة وفاز في 16 مباراة وتعادل في أربعة مباريات وخسر في ثلاث مباريات، ومباراة الإتحاد المقبلة سوف تكون الإستعداد الأخير للأهلي قبل أن يلتقي مع صن دوانز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.