وزارة التعليم: تعليق الدراسة في المنطقة الشرقية بجميع محافظاتها الاحد 9-6-1439

وزارة التعليم: تعليق الدراسة في المنطقة الشرقية بجميع محافظاتها الاحد 9-6-1439

audai audai
منوعات
audai audai25 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

جاء في جديد النشرة الاخباريه قبل قليل , خبرا يفيد باستمرار حالة هطول الامطار من خفيفة الى متوسطه على معظم مدن المنطقة الشرقية بالمملكة , استنادا الى اعلان الارصاد الجوية وحماية البيئة عن حالة الطقس في محافظات المنطقه الشرقيه يومي السبت والاحد .
وهو الامر الذي ادى الى اعلان مدير التربية والتعليم بالمنطقة الشرقيه لضرورة الاخبار بحالة الطوارئ من مساء يوم السبت الى مساء يوم الاحد بتاريخ 9 جمادى الاخرة 1439 .
ومن هنا فقد تم تعليق الدراسة في المنطقة الشرقية بشمول جميع محافظاتها للتعليم الجامعي والثانوي والمتوسط والابتدائي بتاريخ يوم الاحد 9-6-1439 هـ , للعاملين في التعليم ولجميع الطلاب والطالبات , بما في ذلك التعليم الصباحي والليلي ومحو الامية .
وكان المتحدث الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية ” الاستاذ سعيد الباحص” قد اكد على اهمية سلامة الطلاب والطالبات وحمايتهم من هذه الاجواء الماطره والتي تعيق حركة السير في الشوارع , كما وان هناك مباني مدرسية تعرضت اسقفها للتعب جراء استمرار هطول الامطار منذ الساعه الثالثه عصر يوم السبت 8-6-1439 .
ومن جهتها الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية , اكدت الخبر الرسمي المنشور بلسان المتحدث باسمها بضرورة تعليق الدراسة يوم الاحد 9 جمادى الاخر 1439 على جميع محافظات المنطقه الشرقيه بما فيها , مدنية الدمام , مدينة الخبر , مدينة القطيف , مدينة الاحساء , وبقية المحافظات في الشرقية عدا حفر الباطن .
كما ولقد تم تعليق الدراسة في مناطق ومحافظات اخرى تضررت شوارعها جراء شدة هطول الامطار الرعدية والبرد , ومنها محافظة رماح ومحافظة المزاحمية ومحافظة الدرعية ومحافظة ضرما , وعلى اثرها فقد بات من الصعب رؤية الطرق , مع توقعات باستمرار حالة الاجواء هذه حتى يوم غد الاحد مساء .
المصدر : وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة