هواوي مصر : أصبحنا الشركة الأولى فى سوق الهواتف الذكية بحصة 26 %

هواوي مصر : أصبحنا الشركة الأولى فى سوق الهواتف الذكية بحصة 26 %

audai audai
إتصالات
audai audai9 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

قال كيث لي نائب رئيس شركة هواوي فى مصر أن الشركة تصدرت المركز الاول اعتبارا من شهر يونيو الماضى بحصة سوقية بلغت 26 % من حيث قيمة المبيعات.
وذكر خلال حفل إطلاق سلسلة هواتف هواوي Nova 3 الجديدة أن الشركة أصبجت الأولى فى سوق الهواتف المحمولة بمصر .
وكانت شركة سامسونج تتصدر المركز الأول فى مبيعات الهواتف الذكية بمصر منذ عدة سنوات .
أضاف : نشرت شركة هواوي الأسبوع الماضي نتائج أعمالها في النصف الأول من عام 2018، حيث اننا فخورين بوصولنا للمرتبة الثانية عالمياً بحصة سوقية تبلغ 15.80٪، متخطية شركة آبل العملاقة بأكثر من 3٪.
تابع : يأتي هذا الإنجاز مع أرتفاع ملحوظ لمعدل تأثير علامتنا التجارية، بالإضافة للوصول الى مراتب متقدمة فى بعض التصنيفات العالمية منها المرتبة 25 فى قائمة Brand Finance Global لأكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2018، والمرتبة 79 فى قائمة Forbes لأعلى العلامات التجارية قيمة وأداء خلال عام 2018.
وأعلن لى رسميًا عن نجم السلفى المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي Huawei Nova 3 Series.
وقال أنه على مدار السنوات الماضية، تنفق هواوي ما يتراوح بين نسبة 10٪ إلى 15٪ من إجمالي إيراداتها سنوياً على مجال البحث والتطوير لتوفير تجربة استخدام فريدة من نوعها مثل تقديم أول كاميرا ثلاثية العدسات في العالم بالتعاون مع شركة لايكا الألمانية في هاتف P20 Pro، وأول رقاقة في العالم داعمة لتقنية الذكاء الاصطناعي وهي Kirin 970، بالإضافة الى العديد من الابتكارات الأخرى التى ترونها حالياً في هواتفنا، والمزيد سوف تشاهدونه في المستقبل.
ووفقا لنائب رئيس هواوي فى مصر أحد الأشياء التي تميز علامة هواوى التجارية هي أن تقنيتنا المبتكرة ليست حصرية للأجهزة الراقية او المعروفة بأسم Flagships.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة