هواوي تطلق هاتف nova 3e يوم 20 مارس الجاري

هواوي تطلق هاتف nova 3e يوم 20 مارس الجاري

one
إختيارات ون عربي
one13 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

في الوقت الذي تجهز فيه هواوي لدث هام يوم 27 مارس الجاري في باريس لإطلاق هاتفها الجديد P20 ستعقد قبلها بأسبوع احتفالا ضخم في الصين للاعلان عن هاتفها الجديد nova 3e، وذلك وفقا للدعوة الرسمية التى وجههتها هواوي لوسائل الاعلام في الصين.

لم يتم تسريب اي معلومة عن مواصفات او تصميم هاتف nova 3e على الإطلاق حتى الآن ، وهو أمر مثير للاهتمام. قد يكون عدم وجود الأخبار السابقة عن ذلك يرجع إلى حقيقة أنها سوف تكون بمثابة P20 لايت للسوق الصينية. يبدو أن هذا هو ما يشاع الآن فيما يتعلق بـ nova 3e .
ذلك لأنه إذا راجعنا الاخبار المتداولة الاسابيع الماضية سنجد أن P20 Lite تتسرب كل يوم معلومة عنه لمدة أسبوعين الآن. أيضا ، هواوي لديها ميل لإطلاق نفس الجهاز في بلدان مختلفة تحت أسماء مختلفة. إذا كانت nova 3e هي P20 Lite متخفية ، فتوقع أن تكون مدعومة من مجموعة شرائح Kirin 970 الجديدة متوسطة المدى ، مع وحدة معالجة عصبية خاصة بها ووحدة معالجة مركزية سداسية النواة مع اثنين من النوى Cortex-A72 وأربعة النوى Cortex-A53. انها مصنوعة على عملية 12nm ، وهو تحسن مقارنة مع 16nm كيرين 659 .
من ناحية أخرى ، يقال أن nova 3e تستخدم شاشة بحجم 5.6 بوصة بدقة 1080، وجهاز استشعار بصمات الأصابع مثبت في الخلف ، وإعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة المحاذاة عموديا ، وبطارية 3350 مللي أمبير. لا تتماشى هذه السعة وحجم الشاشة مع ما سمعناه عن P20 Lite ، لذلك ربما يكون هذان الجهازان مختلفان تمامًا.
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة