هواوي تخطط أن تكون أفضل مُصنع للهواتف الذكية في 2019

هواوي تخطط أن تكون أفضل مُصنع للهواتف الذكية في 2019

one
أجهزةإتصالات
one4 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تأتي هواوي قوياً هذا العام بحصة سوقية قياسية في الصين في الربع الثاني من عام 2018 وفقاً لمحللين مختلفين. كل هذا يأتي وسط هبوط السوق الصيني ، وهو أمر مثير للإعجاب.

Huawei-Mate -10-one eg dot net
Huawei-Mate -10-one eg dot net

نمو متدرج في المبيعات

تقوم شركة هواوي بضبط هدفها. في البداية ، كانت الشركة تهدف إلى شحن حوالي 180 مليون وحدة هذا العام ، ولكن مع 95 مليون نقل في H1 وحدها ، تتوقع الشركة الآن أن تصل إلى 200 مليون. دعنا نذكركم بأن سلسلة Mate 20 لم تتأخر بعد في الربع الأخير من عام 2018.

أسواق أوروبا والشرق الأوسط سبب النمو

ووفقا لما ذكره المدير التنفيذي ، ريتشارد يو ، فإن الأداء الممتاز لشركة هواوي يرجع في معظمه إلى زيادة المبيعات في الصين وأوروبا. في الصين ، على سبيل المثال ، ترى الشركة نمواً بنسبة 37٪ بينما في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA) ، هناك زيادة في الإيرادات بنسبة 73٪. إلى جانب ذلك ، شهدت فئة P20 الرائدة هذا العام مبيعات أعلى بنسبة 45٪ مقارنة بأسلافهم ، لذا فإن كل شيء يسير على ما يرام.

أزمة الولايات المتحدة الأمريكية

القضية الحقيقية الوحيدة هنا هي سوق الولايات المتحدة حيث يتم حظر هواتف هواوي من قبل شركات الطيران ولا يوجد أي شيء يمكن للشركة القيام به حيال ذلك. وينطبق نفس الشيء على السوق الأسترالية على الرغم من أن الرئيس التنفيذي يعتقد أن نمو السوق الصيني والأوروبي يقابل الفرص الضائعة في الخارج.

إختبار الجيل الخامس 5G

وبالتطلع إلى المستقبل ، ستبدأ هواوي اختبار هواتف 5G في نهاية عام 2018 ، بحيث تكون جاهزة للإصدار 2019. الرئيس التنفيذي متفائل بشأن أداء هواوي في عام 2019 ، ويعتقد أن لديه فرصة لتصبح الشركة المصنعة للهواتف الذكية رقم واحد بحلول الربع الرابع من عام 2019. هدف طموح بالتأكيد ، ولكننا لم نر بعد ما إذا كانت حقيقية حقا.
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة