هواوي تتوقع مواصلة النمو خلال العام الجديد بدعم الهواتف الاستثنائية

هواوي تتوقع مواصلة النمو خلال العام الجديد بدعم الهواتف الاستثنائية

audai audai
أجهزةأسواق عالميةإتصالات
audai audai8 يناير 2018آخر تحديث : منذ 7 سنوات

تتوقع مجموعة هواوي لأعمال المستهلك استمرار زيادة معدل النمو خلال العام الجديد مع الاستمرار فى الدفع بأجهزة أستثنائية تضم العديد من الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي الذي من شأنه أن يدفع “العصر الذكي” الجديد إلى الأمام.
وتستعد هواوي للإعلان عن نتائجها المالية عن عام 2017، وتأتي النتائج الإيجابية لتعكس الأداء القوى والنمو المستمر للشركة خلال العام.
وقد ساهمت كافة الأنشطة والحملات التسويقية وإطلاق عدة هواتف ذكية جديدة خلال العام في زيادة الوعي بعلامة هواوي التجارية وارتفاع نسبة مبيعات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكل ملحوظ.
وتأتى سلسلة هواتف Mate 10 التي تشمل Mate 10، وMate 10 Pro، وMate 10 Lite، من أبرز المنتجات التي حازت علي أداء مبيعات فاق توقعات الشركة فضلاً عن كونها السلسلة التي احدثت طفرة في عالم الهواتف الذكية لإحتوائها على خاصية الذكاء الاصطناعي.
إستطاعت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك خلال عام 2017 تحقيق العديد من النجاحات التى ظهرت من خلال أدائها القوي والنتائج الإيجابية للمبيعات، ومن المتوقع أن يستمر هذا النجاح خلال 2018 .
وتلتزم مجموعة هواوي لأعمال المستهلك بتقديم أجهزة ذكية تفوق توقعات وتلبى كافة احتياجات المستهلكين وتتناسب بشكل أكبر مع حياتهم العملية والشخصية.
والجدير بالذكر إن شركة هواوى كانت قد اعلنت عن نتائجها خلال النصف الاول من سنة 2017، والتى تعكس مدى قوة اداء الشركة؛ حيث شهدت ال6 اشهر الاولى من عام 2017 إجمالي أرباح بلغ 105.4 مليار يوان صيني، حيث حققت الشركة نمو بنسبة 36.2٪ عن عام 2016 ، فى حين وصلت شحنات الهواتف الذكية إلى 73.01 مليون بزيادة قدرها 20.6% عن عام 2016.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة