تفاصيل قارئ البصمات بهاتف Samsung Galaxy Note 9

تتسرب بعض المعلومات عن هاتف سامسونج جالاكسي Note9 phablet المتوقّع بشغف ،مؤخرًا اكتشف النموذج الأولي الذي تم اكتشافه مبكرًا ، مثل حامي الشاشة هذا ، بعض الضوء على الأجهزة. بعد الترتيب النموذجي للأشياء ، يجلب اليوم تسربًا جديدًا للحالة.

Galaxy Note9

Galaxy Note9

ويؤكد الأخير من جديد النظرية القائمة حاليًا على أن Note9 سيكون له قارئ بصمات أفقية مثبت على الجانب الخلفي. وبالتالي ، من المحتمل أن يكون ظهر الفابلت القادم عبارة عن مزيج بين وحدة الكاميرا الأفقية الخاصة بـ Note8 وترتيب البصمات العمودي لـ S9. شيء جيد أيضًا ، نظرًا لأن بيئة العمل السيئة في حل Note8 الحالي كان لابد من معالجتها في أسرع وقت ممكن.




ومن المثير للاهتمام أن نقل القارئ إلى الأسفل يبدو أنه لم يكن له أي تأثير على الحجم الكلي لوحدة الكاميرا الأفقية.
لا يبدو حقا أصغر من الواحد الموجود على Note8. وبما أنه من المحتمل أن يشترك الاثنان في معظم تصميمهما وأبعادهما ، فإن ذلك يطرح السؤال حول ما تفعله سامسونج بالغرفة الإضافية. الدفعة الأخيرة من أجهزة التسرب التي تم تسريبها من الجهاز ، ببساطة ، تم تعشيق فلاش LED وأجهزة الإستشعار حولها وتباعدت أكثر. قد تكون تلك هي القضية.
أو ربما بعض الأجهزة الجديدة في اللعب. نتساءل أيضًا عما إذا كان هذا الإعداد يترك حل بصمة الإصبع المزعوم في العرض خارج المعادلة.
يتحدث عن الأجهزة الجديدة المحتملة ، والتسرب ، والتي ، بالمناسبة ، يأتي من مصدر السمعة الطيبة ، كما يتميز أخدود غامض بالقرب من الحافة اليسرى السفلى للجهاز. يتم حساب جميع القصبات الأخرى في الحالة ، بما في ذلك اختصار Bixby المثير للجدل ، مقابل زر الطاقة. لذا ، ماذا يمكن أن يكون هذا الأخدود؟ تخميننا الأول سيكون مفتاح مصراع الكاميرا المخصص. ألن يكون ذلك مفاجأة كبيرة؟ إذا كان لديك أي أفكار أفضل ، أخبرنا في التعليقات.
أما بالنسبة للمعلومات الأخرى على Galaxy Note9 ، فنحن نعتقد في الوقت الحالي أن قياس 161.9 × 76.3 × 8.8 ملم ، أو تقريبا نفس سابقتها ، ومع ذلك تحزم بطريقة ما بطارية أكبر 3،850 mAh. ويقال أيضا أن Exynos 9810 و Snapdragon 845 ، إلى جانب 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي ، ويجب أن يصل الهاتف في 9 أغسطس.



عن audai audai