هواتف آيفون القادمة ستصنع من الهيكل المعدني بدلا من الزجاجي

هواتف آيفون القادمة ستصنع من الهيكل المعدني بدلا من الزجاجي

one
أجهزة
one11 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

ذكرت عدة مواقع مهتمة بشؤون الهواتف الذكية أن آبل ستعيد الهيكل المعدني لهواتف آيفون القادمة، بعد اعتمادها للهيكل الزجاجي في هاتفيها “آيفون-8″ و”آيفون-x”.

وكان عدد من المستخدمين وجهوا للشركة انتقادات واسعة بسبب استخدام الهيكل الزجاجي، مؤكدين أنهم يفضلون الهياكل الخارجية المعدنية للأجهزة والتي تمنحهم إحساسا بأن الهاتف أمتن وأقل ميلا إلى الانزلاق من اليد.
ووفقا للمعلومات الواردة في عدد من مواقع التكنولوجيا فإن “هاتفا واحدا على الأقل من الهواتف التي ستصدرها آبل، العام المقبل، سيأتي بهيكل معدني على غرار هواتف آيفون-6 وآيفون-7، وعلى الأغلب فإن هذا الهاتف سيكون الذي سيأتي بشاشة 6.1 بوصة”.
وفيما يتعلق بالهواتف المستقبلية التي من المنتظر أن تطلقها آبل العام المقبل، فتشير المعلومات إلى أن الشركة ستطلق 3 نماذج، الأول سيكون بشاشة OLED عالية الدقة 5.8 بوصة وبطارية بسعة 2700 ميللي أمبير، والثاني سيأتي بشاشة LCD أقل دقة بحجم 6.1 بوصة وبطارية بحجم 2900 ميللي أمبير تقريبا. أما الهاتف الثالث والذي سيكون الأغلى والأكثر تطورا فسيزود بشاشة OLED عالية الدقة 6.5 بوصة وبطارية بسعة 3300 أو 3400 ميللي أمبير، فضلا عن العديد من الخصائص كميزة التعرف على الوجوه وبعض الميزات المعدلة من تلك الموجودة في هواتف “آيفون-x”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة