هنا يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والدحيل اليوم بث مباشر

هنا يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والدحيل اليوم بث مباشر

ahmed attia
منوعات
ahmed attia12 مارس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تقام اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019 هنا يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والدحيل اليوم بث مباشر , والمباراة تلعب الساعة السادسة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة السابعة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اليوم الثلاثاء 12 مارس، الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مباراة الهلال اليوم عبر رابط الاسطورة Livehd7 الذي يتيح لكم سهولة البث المباشر للمباريات بشكل منتظم.

هنا يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والدحيل اليوم بث مباشر

يستضيف نادي الهلال السعودي نادي الدحيل القطري “لخويا” وذلك في ذهاب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، بدوري أبطال آسيا، ويعد نادي الهلال هو أكثر الأندية السعودية فوزًا باللقب من قبل.

الهلال السعودي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة وذلك برصيد ثلاثة نقاط، بفارق الأهداف مع صاحب المركز الأول الدحيل القطري، ولعب الهلال مباراة واحدة وسجل هدف واحد بالمباراة، بينما نادي الدحيل في المركز الأول برصيد ثلاثة نقاط، وله ثلاثة أهداف من الإنتصار الوحيد له، وفي المركز الثالث العين الإماراتي بدون نقاط، وفي المركز الرابع نادي الإستقلال بدون نقاط.

نادي الهلال هو أعلى الأندية السعودية تتويجًا بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث فاز في بطولتين عام 1992 وعام 2000، وحصل على وصافة البطولة في عام 1986 وعام 1987 وعام 2014 وعام 2017، أي أربعة مرات حصل على الوصافة للبطولة الأغلى في قارة آسيا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.