هنا يالاشوت حصري مشاهدة مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي

هنا يالاشوت حصري مشاهدة مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia29 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الإنترنت هنا يالاشوت حصري مشاهدة مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي , والمباراة تقام اليوم الجمعة 29 مارس 2019 الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا يالاشوت حصري مشاهدة مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي , تقام اليوم لحسم مصير الدوري السعودي والذى يتصدره حتى الان نادى الهلال وينافسه نادى النصر .

هنا يالاشوت حصري مشاهدة مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي

ويدخل الفريقين اللقاء برغبة الفوز بنقاط المباراة الثلاثة، ففريق النصر يدخل القاء منتشياً بفوزة برباعية نظيفة علي فريق الوحدة في الجولة ال24،ليرفع رصيدة إلي النقطة ال55 بفارق نقطتين عن المتصدر الهلال صاحب ال57 نقطة، وفي حالة فوز العالمي سيتصدر المسابقة.

أما الزعيم فتعادل في الجولة ال24 وخسر نقطتين ثمينتين في مشوار التتويج، بتعادلة مع أحد متزيل جدول الدوري في مفاجئة صادمة لعشاقة، التي كانت تأمل في الفوز لتوسيع الفارق مع النصر، ودخول الديربي بمعنويات مرتفعة ويسعي الزعيم لمصالحة جماهيرة في لقاء القمة، ونعرض علي متابعينا الكرام موعد المباراة الإستاد المقامة عليه والقناة الناقلة للمباراة في حالة عدم الحضور للإستاد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.