هنا كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وليون اليوم في دوري الأبطال

هنا كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وليون اليوم في دوري الأبطال

ahmed attia
منوعات
ahmed attia13 مارس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت هنا كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وليون اليوم في دوري الأبطال , وتلعب المباراة الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وليون اليوم في دوري الأبطال فى مباراة الإياب من دور الثاني من دوري أبطال أوروبا 2019، يدخلها الفريقين، بعد نهاية نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين دون أهداف.

هنا كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وليون اليوم في دوري الأبطال ستعرض مباشرة على قناة بي ان سبورت أش دي 2، وسيتواجد في التعليق على مشاهدة ماتش برشلونة اليوم، المعلق حفيظ الدراجي، عبر القناة الصوتية الأولى، وعبر القناة الصوتية الثانية، سيتواجد في التعليق المعلق المصري علي محمد علي.

هنا كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وليون اليوم في دوري الأبطال

هنا كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وليون اليوم في دوري الأبطال ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينتش العالمي، وهو نفس توقيت العاصمة الانجليزية لندن، الذي يصادف الساعة التاسعة ليلا بتوقيت كل من المغرب والجزائر وتونس، وبتوقيت مصر، ستنطلق مشاهدة مباراة برشلونة اليوم ضد ليون.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.