هنا شاهد لايف حصري قيامة أرطغرل 142 أونلاين الجزء الخامس

هنا شاهد لايف حصري قيامة أرطغرل 142 أونلاين الجزء الخامس

ahmed attia
منوعات
ahmed attia4 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نعرض لكم اليوم الخميس 4 أبريل 2019 هنا شاهد لايف حصري قيامة أرطغرل 142 أونلاين الجزء الخامس.

ويتم بث الحلقات لمسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس على القناة التركية الاولي تى ار تى يوم الأربعاء من كل أسبوع باللغة التركية وبعدها يتم عرض الحلقات على القنوات العربية باللغة العربية ومنها قنوات دعوة واليرموك والشرق ووطن .

هنا شاهد لايف حصري قيامة أرطغرل 142 أونلاين الجزء الخامس

تعرض الحلقات على القنوات العربية يومي الخميس والجمعة الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر عرض الحلقة 142 مترجمة كاملة على موقع النور tv فور نهاية عرضها على قناة trt مباشرة، وستكون الحلقة متاحة للمشاهدة اونلاين من خلال المقال، علماً بإن هناك العديد من القنوات المفتوحة على نايل سات تقوم بعرض الحلقة مترجمة عبر شاشتها.

تبث قناة اليرموك الأردنية التي تنقل مسلسل ارطغرل عبر القمر الصناعي نايل سات على التردد الذي بالجدول، وتعرض القناة الحلقة الجديدة من المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والأردن.

وحقق مسلسل “قيامة أرطغرل” نجاحات كبيرة ومتواصلة في المواسم الأربع السابقة، وينتظر أن يواصل هذا العمل نجاحه خلال الموسم الحالي والمواسم المقبلة

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.