هنا الآن مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال بث مباشر يلا شوت أونلاين

هنا الآن مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال بث مباشر يلا شوت أونلاين

ahmed attia
منوعات
ahmed attia21 فبراير 2019آخر تحديث : منذ سنتين

تقام اليوم الخميس 21 فبراير 2019 هنا الآن مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال بث مباشر يلا شوت أونلاين , وتلعب المباراة الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يتصدر مسابقة بطولة الدوري السعودي حتى الان الهلال السعودية ويليه نادي النصر.

هنا الآن مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال بث مباشر يلا شوت أونلاين

اليوم الخميس في الجولة الحادية والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يسعى نادي الاتحاد في تحقيق انتصار هام على الهلال المتصدر يصالح به جماهيره الغاضبة.

يحتل فريق الاتحاد المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، فيما يأتي الهلال في الصدارة برصيد 49 نقطة، وتقابل الفريقان من قبل في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم 21 مناسبة، فاز الاتحاد في 5 مرات، وكان التعادل حاسماً في 8 لقاءات، بينما تفوق الموج الأزرق الهلالي في 8 مباريات.

ينطلق موعد مشاهدة مباراة اتحاد جدة ضد الهلال بث مباشر في الساعة الثامنة و 25 دقيقة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، السابعة و25 دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة، يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال على الهواء مباشرة بدون تقطيع وحصرياً من خلال قناة KSA SPORTS على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.