هنا الآن شاهد لايف HD مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 مترجمة الجزء الخامس

هنا الآن شاهد لايف HD مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 مترجمة الجزء الخامس

ahmed attia
منوعات
ahmed attia4 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا الآن شاهد لايف HD مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 مترجمة الجزء الخامس نعرضها لكم اليوم الخميس 4 أبريل 2019 من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت.

هنا الآن شاهد لايف HD مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 مترجمة الجزء الخامس يتم عرضها الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على القنوات الفضائية العربية باللغة العربية اليوم الخميس.

هنا الآن شاهد لايف HD مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 مترجمة الجزء الخامس والتى تم عرضها أمس الأربعاء على القناة التركية الأولي تى ار تى باللغة التركية .

هنا الآن شاهد لايف HD مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 مترجمة الجزء الخامس

يهتم جميع عشاق المسلسل التركي التاريخي قيامة ارطغرل بمتابعة الحلقات الجديدة من المسلسل بشكل مستمر، والتي دائما ما تحتوي على الكثير من الأحداث والمواقف المثيرة والشيقة، ويعرض مسلسل ارطغرل الموسم الخامس يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة تي آر تي التركية TRT1 في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وتكون الحلقة غير مترجمة.

وقد تم الإعلان عن الحلقة 142 من مسلسل ارطغرل الموسم الخامس بشكل شيق جداً، حيث ظهر أرطغرل في البرومو الخاص بالحلقة خلال أحد أحلامه، ويلتقي بوالده سليمان شاه في قلعة علاء الدين، كما رأينا خلال الإعلان الثاني للحلقة القبض على ألجيناك، ومحاولة الضغط عليه للتعرف على شخصية ألباستي، وغيرها من الأحداث الشيقة داخل الحلقة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.