هنا الآن شاهد اونلاين عرض أول أرطغرل 140 كاملة مترجمة

هنا الآن شاهد اونلاين عرض أول أرطغرل 140 كاملة مترجمة

ahmed attia
Uncategorized
ahmed attia21 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت هنا الآن شاهد اونلاين عرض أول أرطغرل 140 كاملة مترجمة.

وتعرض حلقات مسلسل قيامة أرطغرل التركي على القناة التركية الاولي trt 1 يوم الأربعاء من كل أسبوع باللغة التركية وبعدها يتم عرض الحلقات على القنوات العربية الفضائية والتى تضم دعوة واليرموك والشرق ووطن.

كما يقوم موقع النور تى فى بعرض الحلقات عبر الإنترنت باللغة العربية مترجمة.

هنا الآن شاهد اونلاين عرض أول أرطغرل 140 كاملة مترجمة

اليوم مشاهدة الحلقة 140 قيامة أرطغرل، ينتظره ملايين المشاهديد فى كل مكان فى الوطن العربى، حيث يحظى هذا المسلسل التاريخى المميز بشعبية جارفة لم يسبق لها مثيل، منذ أن تم عرض الجزء الأولى فى عام 2014 و قد أصبح المسلسل الأول فى المشاهدة على مستوى الدول العربية، و يتحدث المسلسل عن قصة البطل أرطغرل و الذى استطاع توحيد القبائل التركية تحت راية الاسلام، ومحاربة الاعداء من الروم و المغول و التصدى لهم بقوة، و قد ساهم فريق عمل المسلسل فى اخراجه بأفضل صورة لم يسبق لها مثيل.

مسلسل قيامة أرطغرل تذاع جميع حلقاته حصريا على قناة trt التركية، يتم عرض حلقة واحدة فقط كل أسبوع، يوم الأربعاء فى تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، و سنتابع معكم البث المباشر للحلقة و التى ستكون باللغة التركية، و بعدها سيتم ترجمتها على موقع النور باللغة العربية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.