هنا الآن رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأربعاء

هنا الآن رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأربعاء

ahmed attia
منوعات
ahmed attia3 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019 هنا الآن رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأربعاء.

وتلعب المباراة الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا الآن رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأربعاء

قبل بداية متابعة مباراة اليوم بين الفريقين يتواجد الفريق الملكي الريال مدريد، في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 57 نقطة، حققها الفريق الأبيض، بعد تحقيق العلامة الكاملة في ثمانية عشرة مباراة، والتعادل في ثلاثة مباريات، وانهزم إلى الآن في ثمانية مباريات.

وفي الطرف الأخر نادي الخفافيس فالنسيا، يتواجد في المركز السابع من جدول ترتيب الاليجا، وذلك برصيد 43 نقطة، حققها الفريق بعد تحقيق العلامة الكاملة في تسعة مباريات، والتعادل في ستة مباريات، وانهزم الفريق إلى الآن في أربعة مباريات، بما فيها الهزيمة ضد ريال مدريد في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين دون رد.

أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأربعاء، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 3، ولم يتم الإعلان عن اسم معلق المباراة إلى حدود الان وسنقدمه لكم لا حقا.

توقيت بداية متابعة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأربعاء الموافق ل3 أبريل 2019، سيكون إبتداء من الساعة السابعة والدقيقة الثلاثون بتوقيت غرينتش العالمي، وهو نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن، وفي الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.