هنا الآن تابع مسلسل غصون في الوحل الحلقة 20

هنا الآن تابع مسلسل غصون في الوحل الحلقة 20

ahmed attia
منوعات
ahmed attia14 مارس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات

يقدم موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت هنا الآن تابع مسلسل غصون في الوحل الحلقة 20.

المسلسل الخليجي يجكي عن سيدة فى الأربعين من عمرها و متسلطة , ويقترح المسلسل الكويتي الخليجي على متابعيه قصة جديدة ومختلفة عن أثر القسوة والتربية السيئة في نفوس البعض، مما ينعكس على النفس والغير بالأفعال السيئة.

هنا الآن تابع مسلسل غصون في الوحل الحلقة 20

مسلسل غصون في الوحل هو عمل خليجي خالص، بطولة هدى حسين وعبد الله الطراروة وأميرة محمد ومحمد الرشيد وريم أرحمة وفوز الشطى وعدد كبير من أشهر وألمع نجوم الخليج، وهو من إنتاج ديوتنا للإنتاج الفني بالتعاون مع إيجي فيلمر، وقد لاقى مسلسل غصون في الوحل نجاحاً منقطع النظير منذ الحلقة الأولى لعرضه، وازداد البحث عن مسلسل غصون في الوحل عبر موقع البحث الشهير جوجل، ويمكننا القول الأن أن مسلسل غصون في الوحل هو المسلسل الأوسع انتشاراً في العالم العربي.

الجدير بالذكر أن الفنانة هدى حسين كانت قد حصلت على جائزة مجلة سيدتي أفضل عمل درامي، عن دورها في مسلسلها العام الماضي “عطر الروح”، وعن دورها في مسلسل غصون في الوحل قالت الفنانة هدى حسين أنها لأول مرة تلعب هذا الدور في مسيرتها الفنية، وأنها سعيدة جداً كون مسلسل غصون في الوحل يحمل على عاتقه قضية إنسانية وهي توعية الأسرة بدور الطفولة وتأثيرها على حياة الفرد والمجتمع، وجعلهم يدركون أننا لسنا سوى انعكاساً لما عشناه في طفولتنا، فالطفولة السوية تجلب فرد سوي قادر على خدمة نفسه والمجتمع، وأكدت الفنانة هدى حسين أنها تشعر بالشفقة على كل من يشاهد مسلسل غصون في الوحل، فهو سوف يقع في حيرة شديدة بأن يشعر بالشفقة على غصون أم بالغضب من تصرفاتها وقسوتها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.