هاتف هواوي Mate 11/20 سيأتي بمستشعر بصمة تحت الشاشة من كوالكوم

هاتف هواوي Mate 11/20 سيأتي بمستشعر بصمة تحت الشاشة من كوالكوم

one
أجهزةإتصالات
one24 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

من الواضح أن شركة هواوي Huawei ستذهب إلى خيار وضع الماسح الضوئي للبصمات تحت الشاشة أيضًا، وذلك بالنسبة إلى هاتفها القادم Mate 11 القادم أو Mate 20، يقال إن هواوي اختارت استخدام حل بصمة الموجات فوق الصوتية من كوالكوم. في هذه الحالة ، قد يكون ان الهاتف الجديد من سلسلة Mate هو أول طراز مع هذا المستشعر المحدد المدمج.

ومن المتوقع إطلاق Mate 11/20 في أواخر الربع الثالث أو أوائل الربع الرابع (سبتمبر أو أكتوبر). وتسربت معلومات أن شركة كوالكوم تشترك مع GIS ومقرها تايوان و O-film Tech في الصين ، وكلاهما متخصص في تقديم حلول شاشة اللمس ، من أجل بناء مستشعره فوق الصوتي.
إنها أسرع بثلاث مرات من نظيراتها التقليدية، لكن الوحدة يبلغ سمكها حوالي 0.44 ملم فقط وتعمل من خلال “زجاج غطاء 800 ميكرون” ، مقارنة بـ 200-300 ميكرون فقط من سماكة الزجاج للماسحات الضوئية “العادية”. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وظيفة كوالكوم تعمل حتى عندما تكون أصابعك رطبة أو دهنية.
شركة هواوي Huawei ليست الشركة الصينية الوحيدة التي تتطلع إلى مستشعرات بصمات الأصابع تحت الشاشة ، في حين كان آخرون على ما يبدو قد قرروا بناء هذه التقنية في أجهزة مخصصة للأسواق الدولية. وقد تتضمن تلك المصنوعة للبيع في الصين وحدات ثلاثية الأبعاد للتعرف على الوجه بدلاً من ذلك ، “لاختبار استجابات السوق” وتقليل المخاطر المرتبطة بانتهاك براءة الاختراع المحتملة.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة