نوكيا تخطط ان تكون بين أكبر 5 بائعين للهواتف الذكية عالميا

نوكيا تخطط ان تكون بين أكبر 5 بائعين للهواتف الذكية عالميا

one
أسواق عالميةإتصالات
one27 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تستهدف شركة hmd المالكة للعلامة التجارية نوكيا ان تكون بين أكبر 5 شركات بين بائعي الهواتف الذكية عالميا خلال الفترة ما بين ثلاث وخمس سنوات، وقد أعلنت نوكيا أول أمس عن 5 هواتف ذكية جديدة خلال فاعليات مؤتمر MWC والذي يقام في برشلونة.

واللاف للنظر ان نوكيا تخطط لتحقيق مبيعات قوية رغم انها لا تستهدف السوق الأمريكي احد أكبر الاسواق بالعالم، فهذه الهواتف لن تكون متاحة بالولايات المتحدة الامريكية.

وقال فلوريان سيتش الرئيس التنفيذي لشركة hmd ان السوق الأمريكي ليس محور تركيزنا هذا العام ولكنها بالتأكيد تضعها على خارطة الطريق.

ووفقا لخطط نوكيا لتكون بين أكبر بائعي الهواتف الذكية عالميا فمن المؤكد انها لن تظل متجاهلةللسوق الأمريكي وستتجه له في مرحلة ما

حاليا تركز hmd على الأسواق التى حققت بها نجاحات جيدة وعلى رأس تلك الأسواق أوروبا و روسيا واندونيسيا و الهند، وتقول الشركة انها بين أكبر 5 علامات تجارية ب 15 سوق حول العالم.

وقال سيتش هذا الزخم الذي نخلقه الآن في الأسواق التي نتواجد فيها يساعدنا على جذب انتباه العملاء أو البلدان المحتملين في المستقبل، ولا يزال أمامنا بعض الفرص الكبيرة مثل الولايات المتحدة للمتابعة“.

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة