نتيجة قرعة الحج في مصر 2018 كل المحافظات ..رابط وزارة الداخلية وأسماء الفائزين

نتيجة قرعة الحج في مصر 2018 كل المحافظات ..رابط وزارة الداخلية وأسماء الفائزين

audai audai
منوعات
audai audai13 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

سنتعرف من خلال تلك المقالة على قرعة الحج 2018 بجميع المديريات والمحافظات بجمهورية مصر العربية، حيث ينتظر جميع المتقدمين من أجل الفوز بحج القرعة في مصر الإعلان عن أسماء الفائزين في جميع المحافظات والذي سوف يحدث خلال يوم الثلاثاء حيث سيتم الإعلان بمحافظات دمياط وكفر الشيخ و محافظة الوادي الجديد وجنوب سيناء.
اما يوم الأربعاء فسيتم الإعلان عن نتيجة قرعة الحج لمحافظات الأقصر واسيوط وبورسعيد والمنوفية والبحيرةـ أما يوم الخميس من هذا الأسبوع فسيتم إجراء قرعة الحج لمحافظات قنا والمنيا والإسماعيلية ومحافظة الإسكندرية والغربية.
تلك هي المحافظات التي سيتم فيها إجراء قرعة الحج 1439 هذا الأسبوع وسيتم الإعلان عن باقي المحافظات الأخري خلال الأسبوع المقبل.
وسيبدا الأسبوع المقبل يوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر مارس بإجراء قرعة الحج بالعديد من المحافظات وهي سوهاج وبني سويف والسويس والدقهلية ومرسى مطروح والدقهلية.
وسيكون يوم الأحد المقبل موعداُ لإجراء قرعة محافظات الفيوم والجيزة والبحر الأحمر والشرقية، وستختتم عمليات القرعة في جميع المحافظات يوم الاثنين المقبل بإجراس قرعة شمال سيناء والقليوبية ومحافظة القاهرة
ستكون القرعة شفافية بجميع مدريات الأمن، وقد تقدم لحج العمرى هذا العام ما يقرب من 110 الف شخص على مستوى جمهورية مصر العربية.
وسوف تتيح وزارة الداخلية في غصون ساعات قليلة نتيجة قرعة الحج 2018، والتي مقرر لها أن يتم إجراءها بجميع محافظات الجمهورية على مدار أسبوع كامل لتبدأ غدا الثلاثاء الموافق 13/3/2018 في مديريات الأمن بمحافظة دمياط، كفر الشيخ، جنوب سيناء، الوادي الجديد وأسوان، وسوف تنتهي يوم الاثنين الموافق 19 مارس الجاري.
يكون الاستعلام إلكترونيا حول نتيجة قرعة الحج ومعرفة أسماء الحجاج الفائزين بجميع محافظات مصر، والتي نتابعها لكم يومياً فور انتهاء القرعة العلنية التي تجريها المحافظة في القاعدة الرسمية لها وفي حضور اللواء مدير الأمن وعدد كبير من الأهالي المتقدمين، ثم تعلو أصوات الفرحة بين الفائزين، وسيتم توفير لكم الأسماء في وقت لاحق.
نوفر لكم رابط رسمي لدخول بوابة الحج المصرية للاستعلام عن قرعة الحج 2018 من هنا .
مواعيد إجراء قرعة الحج بالمحافظات
الثلاثاء الموافق 13-3-2018 تجريها مديريات أمن ( محافظة أسوان، جنوب سيناء، الوادي الجديد، دمياط، كفر الشيخ).
الأربعاء الموافق 14-3-2018 تجرى القرعة بمديريات أمن( محافظة بورسعيد، البحيرة، أسيوط، المنوفية، الأقصر).
الخميس الموافق 15-3-2018 قرعة حج مديريات أمن ( محافظة الإسماعيلية، الإسكندرية، المنيا، قنا، الغربية).
السبت الموافق 17-3-2018 مديريات أمن محافظات ( الدقهلية، مطروح، سوهاج، بني سويف، السويس).
الأحد الموافق 18-3-2018 قرعة حج مديريات محافظة ( الشرقية، الفيوم، الجيزة، البحر الأحمر).
الاثنين الموافق 19-3-2018 تعقد مديريات أمن محافظات ( القاهرة، القليوبية، شمال سيناء).
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة