ميزة جديدة من يوتيوب

ميزة جديدة من يوتيوب

one
شبكات إجتماعية
one2 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

شكل القصص الذي أدخلته سناب شات عندما لا تظهر أي علامات على الابتعاد في أي وقت قريب. على النقيض من ذلك ، يبدو أن كل خدمة من خدمات الإنترنت التي تستحق الملح تضيف فقط مثل هذه الميزة. بعد Instagram و WhatsApp وحتى Facebook نفسه .

YouTube
YouTube

أعلن موقع YouTube المملوك من قبل Google في نوفمبر الماضي عن تدوينة خاصة به على الطراز ، والتي أطلق عليها اسم Reels.

تحويل Reels إلى Stories

حسنًا ، قل وداعًا لـ Reels لأن هذه الوظيفة تسمى الآن Stories ، وقد تم طرحها مؤخرًا لعدد أكبر من الأشخاص كاختبار ممتد. في العام الماضي ، لم يكن بإمكان Reel الوصول إلى منشئي المحتوى الذين يزيد عددهم عن 10000 مشترك ، وليس من الواضح ما إذا كان هذا هو الحد المسموح به ، ولكن قد تراه بالفعل في شريط علوي في تطبيق YouTube.
يبدو الشكل نفسه مشابها بشكل مخيف لـ Instagram ، ولكن بعد ذلك تم إنشاء ذلك نفسه لمحاكاة نسخة سناب شات الأصلية. على موقع YouTube ، هناك حلقة حمراء حول تجسدات الحسابات التي أنشأت قصصًا ، وهو أمر منطقي بالنظر إلى اللون المستخدم في العلامة التجارية للخدمة. في الوقت الحالي لا يمكنك التعليق أو الرد على القصص ، ولكن قد يتغير ذلك في المستقبل.

كيفية إنشاء Stories

لإنشاء قصة ، ما عليك سوى اختيار رمز إضافة فيديو في أعلى اليمين ، ثم اختيار خيار القصة. لا تنس أن هذا في مرحلة طرح محدودة في الوقت الحالي ، لذلك قد لا ترى هذا الزر بعد.
في حين أننا نقدر أن يوتيوب قد قرر أن يتطرق إلى نواياه وأن يصف القصص عما هو عليه بدلاً من الرولز الساذجة ، فلا يزال هناك سؤال: هل تحتاج الخدمة فعليًا إلى قصص؟ نحن نفترض فقط الوقت سوف يقول.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة