موعد مباراة ميلان وارسنال اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وارسنال اليوم الخميس والقنوات الناقلة

audai audai
منوعات
audai audai8 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

سيكون ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية مسرحاً لإقامة مباراة ميلان وارسنال مساء اليوم الخميس في إطار ذهاب دور ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي 2018.
يأمل كلا الفريقين في أن يُتوج هذا الموسم بلقب البطولة، ولم لا والفريق المُتوج بها سيتأهل مباشرة الموسم القادم لدوري أبطال أوروبا، بغض النظر عن ترتيب الفريق في الدوري المحلي، وهو بالطبع ما يتمناه جماهير ارسنال الإنجليزي، والذين يجدون فريقهم هذا الموسم يعاني في الدوري الإنجليزي.
ميلان أن يتأهل لهذا الدور بعد أن تمكن من إقصاء فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري، فالفريق الإيطالي فاز عليه بالسان سيرو بهدف نظيف في لقاء الذهاب، قبل أن يفوز عليه في الإياب بثلاثية نظيفة.
أما ارسنال حاله لم يكن أفضل من الميلان، فالفريق الإنجليزي فاز خارج قواعده بثلاثية نظيفة، إلا أنه خيب آمال جماهيره بعد أن خسر على أرضه بهدفين لهدف، ليصعد الفريق الإنجليزي بأفضلية الأهداف خارج ملعبه.
هذا ومن المقرر أن تٌقام مباراة ميلان وارسنال مساء اليوم الخميس في إطار ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
وسيم نقل مباراة الميلان وارسنال اليوم عبر شاشة قناة bein sports HD2 بالتعليق العربي على أحداث هذه المباراة بصوت كل من: خالد الحدي، وحفيظ دراجي.
وكشفت تقارير صحفية، عن صدمة في صفوف نادي آرسنال الإنجليزي، قبل مواجهة ميلان الإيطالي، غدًا الخميس، في إطار ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.
وقال موقع “توك سبورت”، إن الظهير الأيمن لآرسنال، هيكتور بيليرين، لم يسافر رفقة الفريق إلى مدينة ميلانو الإيطالية، استعدادًا للمباراة أمام الروسونيري.
وأوضح الموقع، أن اللاعب تم استبعاده من قائمة الجانرز بسبب إصابة يعاني منها في الركبة، وقد يحتاج لإجراء عملية جراحية في ركبته، قبل نهاية الموسم الحالي.
ولم تحدد حتى الآن، مدة غياب اللاعب عن آرسنال، ومن المتوقع أن يغيب لفترة عن الفريق، علمًا بأن الكثير من الأنباء، قالت إنه سيخضع لعملية جراحية في الصيف الماضي، لكنه لم يجريها حتى الآن.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة