موعد مباراة مصر واليونان الودية اليوم الثلاثاء 27 مارس والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر واليونان الودية اليوم الثلاثاء 27 مارس والقنوات الناقلة

audai audai
منوعات
audai audai27 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

موعد مباراة مصر واليونان الودية اليوم الثلاثاء 27 مارس والقنوات الناقلة , ويلتقى اليوم الثلاثاء منتخب مصر مع منتخب اليونان فى مباراة ودية بسويسرا استعدادا لنهائيات كأس العالم .
مباراة اليونان ومصر الودية ستكون هي المباراة الثانية التي يخوضها الفريق المصري خلال أسبوع بعد الهزيمة أمام المنتخب البرتغالي خلال يوم الجمعة الماضية بهدفين لهدف، بعدما تقدم عن طريق محمد صلاح قبل ان يخسر في النهاية عن طريق كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين متتاليين في الوقت بدل الضائع، وفي تلك المباراة سيحاول المنتخب المصري تحقيق نتيجة إيجابية وتجربة عدد كبير من اللاعبين المتواجدين في المعسكر.
سيكون موعد مباراة مصر واليونان الودية غداً الثلاثاء الموافق 27 من شهر مارس وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة إلا ربع بتوقيت جرينتش والمباراة ستكون منقولة عبر قناة أون سبورت.
مباراة مصر واليونان ستكون مشاهدة من جميع محبي كرة القدم المصرية، كما ستجذب وسائل الأعلام العالمية نظراً لوجود نجوم من العيار الثقيل في تلك المواجهة.
سيعتمد هيكتور كوبر المدير الفني للفريق المصري على عدد كبير من اللاعبين الذين لم يلعبوا المباراة السابقة أمام المنتخب البرتغالي لكرة القدم.
قناة اون سبورت قد قررت منع كلاً من ميدو ومجدي عبد الغني من الاستديو التحليلي للقناة بعد التسريب الذي سرب لهم بين شوطي مباراة البرتغال، كما أعتذر حازم أمام عن الاستديو التحليلي.
هناك بعض الأقاويل ان هيكتور كوبر سوف يعتمد على حارس النادي الاسماعيلي محمد عواد في لقاء اليوم أمام البرتغال، تلك الأقاويل لن يثبت مدى صحتها او كذبها إلا في خلال المباراة.
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة