موعد مباراة مصر والبرتغال والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والبرتغال والقنوات الناقلة

audai audai
منوعات
audai audai22 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

يخوض منتخب مصر، الجمعة، مباراة ودية أمام منتخب البرتغال ضمن استعدادات المنتخبات الوطنية لخوض مباريات نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وتقام المباراة علي ملعب ليتزيجرو ند في مدينة زيوريخ السويسرية، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية.
وسوف تنقل المباراة قناتي، ON SPORT ويكون التعليق بصوت الإعلامي مدحت شلبي، وقناة أبو ظبي الرياضية1.
يذكر أنه بعثة المنتخب القومى قد توجهت يوم 20 مارس إلي سويسرا، بقيادة هيكتور كوبر مدرب المنتخب.
وضمت هذه البعثة 21 لاعباً وهم” عصام الحضري، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، حسام عاشور، أحمد فتحي، عبد الله السعيد، مروان محسن، محمد عبد الشافي، عمر جابر، أحمد حجازي، أحمد الشناوي، محمود عبد المنعم “كهربا”، سعد سمير، محمود محسن”تريزيجية”، طارق حامد، مؤمن زكريا، رمضان صبحي، محمد عواد، علي جبر، محمد الشناوي، أيمن أشرف، محمد مجدي.
بالاضافة الى كلاً من محمد صلاح ومحمد النني و أحمد المحمدي و أحمد حسن”كوكا” وعمرو وردة و سام مرسي وحسين الشحات، قد توجهوا إلي سويسرا مباشرة بأنفسهم دون التوجه مع المنتخب.
وسوف يحضر المباراة، جياني أنفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، وفقاً لما ذكره خالد لطيف عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة.
وأضاف أيضا، لطيف أن هيكتور هوبر أبدي رضاه علي مستوي الفندق الذي يقيم به المنتخب، أيضا راضي علي الفريق الطبي المصاحب للفريق”.
وقال الأرجنتيني، هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، إن عبد الله السعيد في حالة ممتازة ولم يتأثر بأزمته مع النادي الأهلي.
ويخوض المنتخب المصري معسكرًا في دولة سويسرا في إطار التحضير لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، وسيخوض الفراعنة تجربتين وديتين أمام البرتغال غدًا الجمعة ثم اليونان 27 من نفس الشهر.
وقال كوبر من خلال تصريحات لقناة أون سبورت: “حالة عبد الله السعيد أكثر من ممتازة، عادة أراقب كل اللاعبين في المعسكرات ومن أجده في غير حالته أتحدث معه، لكن أؤكد أن عبد الله السعيد في حالة ممتازة ولم يتأثر بأزمته مع النادي الأهلي.”
وكانت أزمة قد تفجرت خلال الأيام الماضية بين عبد الله السعيد وإدارة النادي الأهلي بعد توقيع للاعب للزمالك ومن ثم التوقيع للأهلي وسط أنباء أن تجميده من جانب إدارة القلعة الحمراء والتي فتحت الباب رسميًا أمام رحيله بنهاية الموسم.
وعن مواجهة البرتغال قال كوبر: “عندنا أمل وتواضع قبل هذه المباراة، أتمنى أن تكون هذه التجربة ناجحة، هي مواجهة قوية جدًا أمام منافس قوي، النتيجة لا تهمنا كثيرًا لكن أتمنى أن تكون في صالحنا.”
وأكمل: “متأكد أنه سيكون هناك استفادة كبيرة من هذه المباراة، سواء باكتشاف لاعب جديد أو عمل تكتيك معين.”
وقال: “كان من الممكن أن نختار منافس سهل، في هذا الوقت سنخدع أنفسنا فقط، اخترت البرتغال لأنه منافس قوي وفرصة كبيرة لاختبار قدرات المنتخب المصري أمام فرق كبيرة.”
واختتم كوبر: “في كرة القدم يمكنك أن تقوم بتغيير طريقة لعبك، لكن جزء كبير من النجاح الذي وصلنا له نابع من طريقة لعبنا التي ظهرنا بها خلال الفترة المقبلة.”

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة