موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

audai audai
منوعات
audai audai4 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد والتي تأتي في إطار الجولة 27 من بطولة الدوري الأسباني، في لقاء هام بين الفريقين الكتانوني اليوم.
ويتحدد في لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد من سيكون بطل الدوري، برصيدهما المتقارب وأدائهما العالي، فقد فاز الأول في 20 مباراة، ولم يهزم حتى الآن، بينما فاز الآخر في 18 لقاء، وتلقى هزائم قليلة، في أمل بالفوز اليوم واقتناص النقاط الثلاث.
تقام مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الساعة 5:15 مساء بتوقيت القاهرة ويتم بثها على قناة beIN SPORTS HD 3 .
يدخل العملاق الكتانوني اللقاء اليوم برصيد 66 نقطة، مباريات فاز فيها جميعها ولم يهزم حتى الآن، بينما كان رصيد أتلتيكو مدريد 61 نقطة، حيث لم يتلقى في هذه البطولة إلا هزيمة واحدة.
ويرى محللين اقتراب فرص فوز كل فريق بالمباراة، لاقتراب المستوى واقتراب الرصيد أيضا، ولذلك يراها الكثيرين مباراة متكافئة تملؤها العديد من التوقعات والمفاجآت، وقد انتهى آخر لقاء بين الفريقين، بالجولة الثامنة، بالتعادل الإيجابي، هدف لكل فريق، بينما يقترب برشلونة من الكأس بمجموع أهداف مباراتي الذهاب والعودة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
قائمة نادي برشلونة
في حراسة المرمى: تيرشتيجن، كاسبر
خط الدفاع: فيدال، فيرمايلين، أوميتيتي، لوكاس دين،
خط الوسط: سيرجي روبرتو، إنييستا، راكيتيتش، بوسكتس، كوتينهو، باولينيو.
خط الهجوم: ديمبلي، سواريز، ميسي.
قائمة نادي أتلتيكو مدريد
في حراسة المرمى: جان أوبلاك، فيرنير.
خط الدفاع: فران، خيمينيز، جودين، فيليبي لويس.
خط الوسط: بارتي،ميروديو كوكي، فيتولو، نيغويز.
خط الهجوم: غريزمان، كوستا،توريس.
استمر فريق برشلونة في الفوز 15 مباراة على التوالي في هذا الدوري، الدوري الأسباني 2018، في المباريات التي اجتمع فيها الفريقين، فاز برشلونة في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات، في أفضل أداء للفريق في منافساته أمام اتلتيكو، بينما استمر أتلتيكو على هذا الملعب، الكامب نو، في آخر 29 مباراة من مباريات الدوري الأسباني، حيث فاز في 24 مباراة وتعادل في 5 مباريات، وخسر مرة واحدة في خلال ال 24 مباراة الأخيرة من الدوري الأسباني، وكانت آخر مرة هزم فيها بهدف دون رد أمام إسبانيول في ديسمبر الماضي.
تمكن ايرنستو فاليردي من الفوز في 5 لقاءات مع فريقه كمدرب خاض مباريات ضد الروجيبلانكوس، في خلال لقاءات الدوري الأسباني الموسم الحالي 2018، بينما استطاع سيميوني الفوز لفريقه في مباراتين فقط من أصل 22 مباراة كمدرب ضد الفريق البرشلوني، وتمكن من التعادل في 8 مباريات وخسر في 12 مباراة، ولم يهزم على ملعب برشلونة خلال هذا الموسم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة