موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia21 فبراير 2019آخر تحديث : منذ سنتين

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة.

وتلعب مباراة الهلال والاتحاد فى الدوري السعودي الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية .

البث المباشرة لمباراة الهلال والاتحاد فى الدوري السعودي

وتنقل المباراة اليوم الخميس قناة السعودية الرياضية والتى تقوم بنقل جميع مباريات الدوري السعودي.

الاتحاد صاحب الأرض والجمهور في مباراة الليلة سيحاول أن يحقق الفوز على الهلال من أجل أن يبتعد عن منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية، النمور الذين يعيشون موسماً صعباً مطالبين الليلة بالفوز على الهلال من أجل الاقتراب من منطقة وسط الدوري، والهروب من شبح الهبوط، ويحتل فريق الهلال المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن فريق الباطن صاحب المركز الثالث عشر.

أما فريق الهلال فيسعى لمواصلة الانتصارات في جدول الدوري السعودي من أجل حسم اللقب مبكراً، الزعيم يدخل مباراة الليلة أمام الاتحاد محتلاً صدارة جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، وبفارق ست نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، لذا فإن الفوز في مباراة الليلة سيجعل الهلال على الصدارة بفارق تسع نقاط عن النصر، الذي لم يخض إلى الآن مباراة الجولة الحادية والعشرين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.