موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

audai audai
منوعات
audai audai3 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

يخوض النادي الأهلي المصري لقاء الذهاب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق مونانا الجابوني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثامن من شهر مارس الجاري 2018، على أن يتم انطلاق اللقاء في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة .
ويجري النادي الأهلي مباراة الذهاب بدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، وهو حاملا للقب الدوري الأفريقي 8 مرات، ويسعى إلى التتويج لزيادة عدد بطولاته، بينما كان مونانا الجابوني قد خاض مباراتي الدور التمهيدي، مما أهله إلى دور الـ32؛ حيث تمكن من الفوز بمباراة الذهاب، التي خاضها أمام رايل كلوب دو كاديوغو البوركيني بهدفين نظيفين، بينما تلقي الهزيمة في مباراة الإياب بهدف نظيف دون رد منه.
يسعى النادى الاهلى إلى الفوز باللقاء والزحف نحو اللقب التاسع في تاريخه، كما يسعى إلى حشد المزيد من البطولات، وكان قد فاز بالسوبر المصري مؤخرا، بينما على أعتاب التتويج بالدوري المصري؛ حيث يحتل الصدارة برصيد 72 نقطة، ويجري العديد من الاستعدادات والتجهيزات، آملا في الفوز بدوري أبطال أفريقيا 2018.
ويترقب جماهير وعشاق كرة القدم في مصر تلك المباراة، والتي من المقرر أن يستضيف المارد الأحمر نظيره على أرضه؛ حيث من المفترض إقامة اللقاء باستاد القاهرة الدولي، في ظل تواجد نحو 5 آلاف من مشجعي المارد الأحمر، وذلك بعد موافقة الجهات المعنية على ذلك.
أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا ومباريات دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر أن تقوم قناة الأهلي المصري بنقل البث المباشر للمباراة في الموعد المقرر لها، كما يمكنكم متابعة مباريات دوري أبطال أفريقيا – دور المجموعات على مجموعة قنوات بي إن سبورت.
وقام المدير التنفيذي للأهلي الكاتبن “محمد مرجان” أن النادي سوف يقوم بطرح الذاكر بعد غد الأحد وسوف يتم توفير حوالي 2500 تذكرة لأعضاء النادي الأحمر أما مونانا الجابوني، التي تقام يوم الثلاثاء في استاد القاهرة في الدور 32 دوري أبطال أفريقيا.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة