موعد مباراة الأهلي والداخلية والقنوات الناقلة للمباراة على نايل سات

موعد مباراة الأهلي والداخلية والقنوات الناقلة للمباراة على نايل سات

audai audai
منوعات
audai audai28 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

موعد مباراة الأهلي والداخلية والتي تقام في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز، في موسمه الجديد، الجولة 27 من البطولة، والتي يتطلع لمتابعتها جميع جماهير ومحبي الفريق الأهلي، عشاق الكرة المصرية المتميزة، تعرف على موعد مباراة الأهلي والداخلية وتفاصيل المباراة، وتعرف أيضا على القنوات الناقلة للقاء.
يلتقي الفريقين على ملعب بتروسبورت في مباراة قوية، بين فريق الأهلي، بطل الدوري لمواسم عديدة، وفريق الداخلية الباحث الحثيث عن الفوز بالمباراة، والفوز بالنقاط الثلاث، لتحسين ترتيبه في جدول ترتيب فرق الدوري في الموسم الجديد، بينما يدخل الفريق الأحمر بثقة في الفوز ورصيد بير من النقاط تجعل التطلع للفوز بالدوري في هذا الموسم أمر سهل.
تقام مساء اليوم الأربعاء 28 فبراير 2018، مباراة الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز، في الموسم الجديد له، في الساعة 6:00 مساء، على ملعب بتروسبورت المواجهة الكبيرة بين صاحب البطولات، الفريق الأهلي، والفريق القوي المتقدم في الدوري هذا الموسم بخطى ثابتة وقوية، فريق الداخلية.
القنوات الناقلة للقاء
قناة دي ام سي الرياضية
قناة أون سبورت الرياضية
قناة نايل سبورت
وتبث جميع المباريات اللقاء اليوم مجانا على الهواء مباشرة، حيث فازت هذه القنوات بحقوق البث الفضائي الحصري لمباريات الدوري المصري في هذا الموسم، وتقوم ببث المباريات على قمر نايل سات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة