مواصفات وموعد طرح هاتف Nokia 9

مواصفات وموعد طرح هاتف Nokia 9

one
أجهزة
one6 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

 كشفت نوكيا عن عدد من الهواتف الذكية خلال فاعليات مؤتمر MWC 2018، واليوم ظهرت تسريبات لهاتف Nokia 9، وكانت نوكيا قد اعادت طرح هاتفها الكلاسيكي Nokia 8110 مزودا بتقنية 4G اضافة الى أطلاق هواتف Nokia 6 و Nokia 7 plus و Nokia 8 Sirocco، ولكنها لم تعلن عن هاتف العام Nokia 9 ونحن على وشك ان نتجاوز الربع الأول لعام 2018.

موقع NokiaPowerUser سرب بعض المواصفات الخاصة بهاتف Nokia 9 وقال الموقع ان الهاتف سيأتي بمعالج سناب دراجون 845 من كوالكوم، ولكنه لن يكون الهاتف الوحيد من نوكيا في 2018 الذي سيأتي برقائق سناب دراجون 845، حيث من المتوقع ان ينضم اليه هاتف Nokia 8 pro.
اقرأ ايضا : كل ما تريد ان تعرفه عن هواتف نوكيا في 2018
وتشير التقارير الى ان هاتف Nokia 9 سيكون الأفضل في فئة الهواتف الذكية من حيث الكاميرا، وأشار التقرير الى ان Nokia 9  سيأتي مدعوما بكاميرا أفضل من كاميرا هاتف Nokia 8 pro وأكثر منها أبتكارا.

Nokia 8- one eg dot net
Nokia 8- one eg dot net

وهناك شائعة تقول ان هاتف Nokia 9 سيأتي بماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الشاشة، فيما يتوقع ان يأتي الهاتف بشاشة أكبر من شاشة هاتف Nokia 8 pro ، وكذلك هناك شائعات تقول ان هاتف Nokia 9 سيكن أغلى في السعر من هاتف Galaxy S9.
ووفقا للتفاصيل والشائعات المسربة فهذا يدل على ان هاتف Nokia 8 pro قد يتم إطلاقه في فصل الصيف المقبل، فيما قد يظهر هاتف Nokia 9 في الأسواق في وقت لاحق يُرجح ان ياتي في شهر سبتمبر أو بعد ذلك.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة