مواصفات وموعد طرح هاتف Meizu E3

مواصفات وموعد طرح هاتف Meizu E3

one
أجهزة
one6 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

اشارات تقارير سابقة ان شركة Meizu ستطلق هاتفها الذكي الجديد Meizu E3 يوم 7 مارس في الصين، الإ ان تسربت اليوم معلومات مؤكدة تشير الى إطلاق شركة Meizu هاتفها Meizu E3 يوم 21 مارس الجاري.

ووفقا لموقع ويبو التقني فأن Meizu ستعلن عن هاتفها يوم 21 مارس في مركز المؤتمرات الوطني في بكين في حوالي الساعة 9.30 مساء بتوقيت الصين، وسيطرح الهاتف بسعر أكثر من 2000 يوان صيني ما يوازي حوالي 5000 جنيه مصري.
اقرأ ايضا : أفضل هواتف Meizu الذكية في مصر
وستتيح Meizu الفرصة لمحبيها خلال حفل الإطلاق مشاهدة الفيلم الوثائقي The Rocking Sky مجانا، وهو الفيلم الذي يحكي حرب المقاومة ضد اليابان خلال حرب اليابان بين عامي 1937 و 1945، وتمتلك Meizu حقوق الملكية الفكرية للفيلم وسيتاح لعملاءها يوم 8 مارس مجانا.
ومن المتوقع ان يأتي هاتف Meizu E3 بشاشة عرض عالية الدقة  full-HD بحجم 5.99 بوصة وفقا لمعايير الشاشة الجديدة 18:9.
وسيأتي هاتف Meizu E3 بمعالج قوي Helio P70 من ميدياتك، إضافة الى ذلك سيأتي الهاتف بنسختين من الذاكرة العشوائية بحجم 4 جيجابايت رام، وأخرى بحجم 6 جيجابايت رام.
اما المساحة الداخلية فسيأتي هاتف Meizu E3 بعدة خيارات لمساحة التخزين الداخلية أحداهما بحجم 32 جيجابايت وأخرى بحجم 64 جيجابايت ونسخة بمساحة تخزينية 128 جيجابايت.
وسيأتي هاتف Meizu E3 بماسح ضوئي للبصمات على جانب الهاتف، وزر حساس للضغط mBack مثل هاتف Meizu 6S.
كان موقع ويبو التقني قد سرب منذ شهر تقريبا بعض صور لهاتف Meizu E3 والتى أظهرت تزويد الهاتف Meizu E3، ببصمة جانبية مثل هاتفMeizu M3s، وجاء الهاتف وفقا للصور المسربة بكاميرتين في الخلف عموديتين، وكاميرا واحدة امامية، وجاء الهاتف وفقا لمعايير الشاشة الجديد 18:9.
المصدر 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة