مواصفات وموعد إطلاق هاتفى Huawei P20

مواصفات وموعد إطلاق هاتفى Huawei P20

audai audai
أجهزة
audai audai8 يناير 2018آخر تحديث : منذ 7 سنوات

تم الإعلان عن هاتفي Huawei P10 العام الماضي في مؤتمر MWC 2017 في شهر فبراير، لذا تشير التوقعات إلى طرح هاتفي Huawei P20 العام الجاري في نسخة 2018 من المؤتمر، والتي تقام في 26 فبراير المقبل>

ومن المتوقع إطلاق الهاتفين خلال مؤتمر MWC 2018، والذي سيقام الشهر المقبل في مدينة برشلونة الإسبانية، لكن هذا التصريح كان في مارس الماضي، لذا ربما تغيّرت الظروف الآن.
وتشير بعض التوقعات إلى أن الهاتف قد يتم إطلاقه في مارس المقبل، أو أبريل على حد أقصى، ليصل إلى الأسواق بعد شهر من إطلاقه.
اقرأ ايضا : مواصفات هاتف هواوى الاسطورى
ويتوقع أن ياتي هاتفي P20 بشاشتين 5.1 بوصة للنسخة الأصغر، و5.5 بوصة للنسخة الأكبر، فيما أشارت تسريبات أخرى إلى أن هاتف P20 Plus سيأتي بشاشة قياس 6.01 بوصة من نوع LCD بجودة عرض Full HD+، والتي تشير إلى أنها تدعم كذلك نسبة أبعاد 9:18، لكن الأغرب أنه يقال أن هاتف P20 الأصغر يأتي بشاشة بجودة QHD، لذا فالمفترض ألا تأتي النسخة الأكبر بشاشة ذات جودة أقل.
وتعد أكثر المواصفات ترجيحًا، هي دعم الهاتفين لمعالج Kirin 970 من هواوي، والذي جاءت بها سلسلة Mate 10 الأخيرة، وهذا يعني دعمهما لخصائص الذكاء الاصطناعي التي يدعمها المعالج، والأهم من المعالج،هو كاميرا الهاتفين، التي أشار تسريب من المدوّن التقني الشهير إيفان بلاس، إلى أن الكاميرا الخلفية للهاتف ستأتي بدقة 40 ميجابكسل وهي دقة مهولة، مع خاصية التقريب البصري حتى 5 أضعاف، وأن وحدة الكاميرا تأتي من شركة Leica التي تعاونت معها هواوي في العديد من هواتفها مؤخرًا.
فيما تشير التوقعات بقدوم الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل، وإذا صحت التوقعات أو حتى اقتربت من تلك الأرقام، فإننا قد نشهد انطلاقًا ضخمًا لهاتفي هواوي المنتظرين.
كما يتوقع أن يأتي الهاتفان بتقنية التعرف على الوجه والتي قد تكون أكثر دقة من التي طورتها أبل العام الماضي، كما يتوقع أن يأتيا بسعة تخزين عشوائية بـ6 أو 8 جيجابايت، مع منفذ لبطاقة تخزين خارجية، ونظام تشغيل إصدار (أوريو)، فيما يحافظا على منفذ سماعات الأذن، ومقاومة المياة
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة