مواصفات وأسعار هواتف iPhone لعام 2018

مواصفات وأسعار هواتف iPhone لعام 2018

one29 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

في سبتمبر الماضي ، عبرت شركة آبل شركة “روبيكون” ، وهي آيفون X ، التي أطلقت اتجاه تصميم جديد للهواتف الذكية للشركة. الجيل القادم من آبل للأمن البيومتري ، سمح جهاز Face ID لشركة Apple بالتخلي عن زر الصفحة الرئيسية والتحرك نحو رؤيتها لإنشاء هاتف iPhone بالكامل.

بتعويض خسارة البداية ، تم تقديم مجموعة جديدة من الإيماءات الملاحية ، والتي وفقًا لجوناثان إيف ، هي كيفية تفاعلنا مع هواتفنا الآيفون خلال السنوات العشر القادمة.
في حين أن جهاز iPhone X انطلق في اتجاه جديد من التصميم ، قام جهاز iPhone 8 و iPhone 8 Plus بتكرير وتصفيق التصميم المألوف الذي تطور خلال السنوات العشر الماضية إلى ما نحن عليه اليوم. وهذا يعني أن شركة آبل لديها ثلاثة هواتف في عام 2017 في خطها مقارنة بالاثنين المعتادين ، والتي تغطي اثنين من التصاميم المتميزة.

 آبل توقف تصميم Yesteryear

في عام 2018 ، سيتم إيقاف تصميم Yesteryear الرائد مع انضمام طرازين جديدين من أجهزة iPhone إلى العائلة جنبًا إلى جنب مع استبدال جهاز iPhone X. لذا فقد حان الوقت لتقديم عروض الأسعار لمزود زر Home و Touch ID.

iPhone 2018
iPhone 2018

حسنًا ، ما سبق ذكره هو أننا اتخذنا خطوة إلى الوراء ، واستهلكنا الشائعات وأضفنا بعض التوقعات الخاصة بنا. هل خرجنا من الملعب أو كرة كريهة؟ لن يخبرنا سوى الوقت ، ولكن في هذه الأثناء ، اقرأ كما نوضح التعليل ، بدءًا من:

الأسماء

إذن كيف وصلنا إلى الأسماء؟ تقل احتمالية تسرب هذه البيانات مبكرًا نظرًا لأنها تقع ضمن نطاق عمل Apple ، لذلك دعونا نتعمق وننعم ببعض المضاربة ، أليس كذلك؟ بعد كل شيء ، فإنه من الأسهل بكثير الرجوع إلى كل جهاز باسمها بدلا من حجم الشاشة.
غالبًا ما تضمّن اتفاقية تسمية iPhone الخاصة بشركة Apple التسمية S ، وفي Apple لمرة واحدة ، استخدمت Apple appendage C لهاتف iPhone 5c ذي الجسم البلاستيكي.
على الرغم من أن جهاز iPad الذي يبلغ حجمه 9.7 بوصة يُشار إليه باسم “iPad” ، إلا أن نماذج المواصفات المرتفعة تعتمد تسمية Pro. بالإضافة إلى ذلك ، في حين أنه من غير المحتمل أن تلتصق Apple بالاسم X. مباشرة من الخفافيش ، سنقوم بتخطي اسم iPhone 9 لأنه سوف يتعطل قريبا في X.
من خلال التركيز على الهاتفين الرئيسيين أولاً ، سنحصل أيضًا على بعض الأفكار حول ما يمكن استدعاء هاتف iPhone 6.18 بوصة:
5.8″ iPhone 6.5 ”            iPhone
iPhone 11           iPhone 11 Plus
iPhone                    iPhone Plus
iPhone                     iPhone Pro
iPhone X              iPhone X Plus
iPhone Xs           iPhone Xs Plus
iPhone X2          iPhone X2 Plus
وبالنظر إلى القائمة ضمن استراتيجية التسويق الخاصة بشركة Apple – يظهر أولهما كخيارين محتملين ، ومن أجل هذه الحجة ، سنستخدم iPhone 11 و iPhone 11 Plus. مع ذلك قرر ، أين يترك ذلك الإصدار 6.1 بوصة؟
حسنًا ، يعتقد أن الإصدار 6.1 بوصة هو إصدار ميزانية أكثر فعالية من حيث التكلفة – وهو أمر سمعناه من قبل. بالضبط ، اي فون SE. نحن لسنا دقيقة واحدة نعتقد أن البديل 6.1 بوصة سيحل محل SE ، iPhone SE فريد من نوعه بسبب سعره وصغره. بدلا من ذلك ، فإنه ليس خارج نطاق إمكانية أن ينضم 6.1 بوصة إلى عائلة SE – وبالتالي سوف تقدم شركة آبل iPhone SE Plus.

الموديلات

سيبقى بديل جهاز iPhone X على شاشة 458ppi بحجم 5.8 بوصة ، وسيتم ضمه إلى شاشة أكبر “بلاس” مع شاشة مقاس 480-500ppi مقاس 6.5 بوصة. سوف تصبح هاتان الآيفون هاتفتان رائعتان من طراز آيفون 2018 ، وستستخدمان شاشات OLED متعددة اللمس التي تدعم تقنية HDR و 3D Touch التي تسجلها Apple كشاشة Super Retina HD.

iPhone 2018
iPhone 2018

ستنضم عام 2018 من خلال طراز جديد من الحجم المتوسط مع شاشة مقاس 6.1-330ppi بقياس 6.1 بوصة والتي ستستمر في استخدام LCD ، وتسوق Apple هذه الشاشة كشاشة Retina HD. على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون HDR قادرًا ، فقد تم التكهن بأن طراز LCD 6.1 بوصة قد ينخفض دعم 3D Touch.
من أجل تحقيق نظرة عائلة iPhone لأجهزة iPhone المزودة بـ 6.1 بوصة ، وفقًا لشركة DigiTimes ، تعمل Apple مع شركة Nichia اليابانية التي طورت نوعًا جديدًا من تقنية الإضاءة الخلفية LED التي تتطلب موصلات أصغر والتي تشير إلى أنها 0.3 ر الصمام رقاقة.
انها هذه الروابط التي تملي على حجم الذقن على هواتف LCD. تحتوي رقاقة LED 0.3t على وصلات أصغر من رقاقة LED الحالية 0.4t التي ينتج عنها حجم مدي 2.0mm-2.5mm. على الرغم من أن شاشة LCD الجديدة هذه تسمح بإطار متناسق في كل مكان ، إلا أنه قد لا يتوافر في طراز الـ 6.1 إنش المزوَّد بشاشة LCD حجم أكبر من الحواف المزوَّدة بـ OLED.

قلم ابل

مع جهاز iPad 2018 الذي يدعم قلم Apple ، هل يعقل أن تضيف Apple دعم Apple Pencil إلى جهاز iPhone 2018؟ اعتمادا على ميلك ، ربما. إذا قامت أبل بتقديم دعم قلم آبل ، فإن الشاشة مقاس 6.5 بوصة يمكن أن تتنافس مع سامسونج جالاكسي نوت 9.
ومع ذلك ، من خلال خبرتنا ، يعمل قلم Apple Pencil على أفضل وجه عند إقرانه بشاشة العرض 120HzHz من iPad Pro. اليوم ليس لدى iPad ، بشاشته 60Hz ، نعومة للشعور بالراحة – ربما قد أفسدنا جهاز iPad Pro. مثلما رأينا True Tone يتدرج من iPad Pro إلى iPhone ، فهل سنرى Apple تجهز أجهزة iPhones الرائدة بشاشات 120 هرتز؟ يمكننا أيضا أن نتصور أن يكون هذا الاختيار شائعًا بين اللاعبين وتطبيقات الواقع المعزز. من الممكن حتى أن شركة آبل ستحتفظ بآي فون 11 بلس لتمييز نموذجها الأكبر.

التصميم

ستستمر جميع أجهزة iPhones 2018 في اتجاه التصميم الذي وضعه iPhone X مع التحسينات الدقيقة التي لا مفر منها نتيجة للتعلم من iPhone X والتقدم في التصنيع.
على الرغم من كونها خفية ، ستلاحظ أن أنواعنا تختلف اختلافًا طفيفًا عن المصادر الأخرى ، حيث أننا نحتفظ بتخطيط الزر ونضع نفس المسافة من أسفل كل متغير – وكان السبب المنطقي لذلك هو تسهيل سهولة الوصول عند استخدام الصفحة الرئيسية / تعدد المهام إيماءات.
نحن على يقين أقل من إيماءات الانسحاب من أعلى هذه الشاشات الطويلة ، لكننا سنعرف قريباً بما فيه الكفاية.
ستقوم شركة آبل بتقليص الهوية على جهاز Face ID في أجهزة iPHones 2018 مع الاستفادة من كل ما يتعلق بتقنية Face ID ، وأجهزة الاستشعار ، ومكبر الصوت / الميكروفون ، والكاميرا الأمامية. نظرًا لأن جهاز iPhone X قدم الجيل الأول من Face ID ، فإننا لا نتوقع تحولًا في الأجيال حتى الآن. ومع ذلك ، فإنه يشاع أن التحسينات في التعبئة والتغليف يمكن أن يؤدي إلى تقليل حجم الشق.
مع التزام شركة آبل بشحنها لاسلكياً ، نتوقع أن يستمر تصميم الهواتف الرائدة 2018 بمؤخرة زجاجية معززة ، وذلك باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ بين ساندويتش الزجاج.
إذا وصل جهاز iPhone البالغ قطره 6.1 بوصة بزجاج خلفي ، فقد تم التكهن بأنه سوف يستخدم سبائك الألومنيوم للانضمام إلى السطوح الزجاجية معًا.

iPhone 6.1
iPhone 6.1

إن أحد المجالات التي يتفوق فيها المنافسون على Apple هو استخدامهم للألوان في عملية تصنيع الزجاج مما يؤدي إلى بعض الألوان الرائعة. لا يزال جهاز iPhone X متوفرًا فقط في تشطيبات Silver و Space Grey ، ولم يتم إطلاق إصدار Red Product ، ولم يشاهد الإصدار الذهبي الذي تم رصده في FCC الضوء حتى اليوم.
نحن نعلم أن آبل قادرة على تلوين زجاجها بنجاح من خلال عملية ألوانها المكونة من 7 طبقات من خلال توفر لونين ذهبي ومنتج أحمر لـ iPhone 8 و iPhone 8 Plus. ربما كانت أبل تواجه مشكلة في تلوين الفولاذ المقاوم للصدأ.
وفقا لمحلل TF الدولية للأوراق المالية ، مينغ-تشي كو ، ستقدم آبل أخيراً هواتف آي فون الرائدة في النهاية الذهبية. حتى أنه يقول أن شركة آبل ستقدم جهاز iPhone 6.1 بوصة في مجموعة أكبر من الألوان ، بما في ذلك الأزرق والأحمر والرمادي والأبيض والبرتقالي. لقد رأينا تقارير متضاربة حول الألوان الدقيقة من ماكوتاكارا ، لكن المؤشرات واضحة – نتوقع المزيد من الألوان.
لا يسعنا إلا أن نتوقع أنه في ضوء التحديات التي يبدو أن أبل قد قدمت لها ألوان إضافية للـ iPhone X ، يمكن لجهاز iPhone البالغ قطره 6.1 بوصات أن يستخدم غلافًا من الألمنيوم تمامًا مثل نطاق iPod Touch ، متخليًا عن ظهر الزجاج وشحنه اللاسلكي – تذكر، انت قرأتها هنا اولا.

كاميرات هواتف iPhone 2018

وكحدٍ أدنى ، نتوقع أن تأتي هواتف iPhone الرائدة لعام 2018 مع نظام الكاميرات المزدوجة من جهاز iPhone X. يشتمل على 12MP ƒ / 1.8 منتظم (من حيث الهاتف ، أي) وكاميرات المقربة ƒ / 2.4 مع الحفاظ على ثبات الصورة البصرية المزدوجة. كل هذا مدعوم من فلاش تران دراجون رباعي النوى مع المزامنة البطيئة.
تماشيًا مع وضع ميزانيته ، سيستخدم الطراز 6.1 بوصة عدسة واحدة ، مثل iPhone 8.
بالنسبة إلى فوربس ، استنادًا إلى مخططات الحالة من Ghostek ، تفيد التقارير أن جهاز iPhone الرائد مقاس 6.5 بوصات يمكن أن يأتي بترتيب ثلاثة أجهزة استشعار.

iPhone 2018
iPhone 2018

تستطيع شركة آبل التحرك لتمييز أكبر عرض لها من خلال استخدام إعداد العدسة الثلاثية ، مكملاً للعدسة واسعة الزاوية والعدسة المقربة مع مستشعر أحادي اللون لتقليل ضوضاء الصورة وتحسين النطاق الديناميكي. نحن المشجعين الكبار من هواوي P20 Pro وعلى هذا النحو أكثر من الراغبين في أن آبل تذهب إلى هذا الطريق.
ظلت أبل محافظة عندما يتعلق الأمر بعددها من البيكسلات – فقد كانت عند 12 ميجابكسل منذ iPhone 6s.
قامت سوني ، المزود لعدسات كاميرا iPhone ، بتقديم عدسة الكاميرا الذكية IMX586 مؤخرًا مع مصفوفة رباعية الدفع من طراز بايك باير 2 × 2 بكسل بدقة 48 ميجابكسل. وفي معظم الحالات ، ستحتوي على أربع وحدات بكسل معًا لإخراج ما يعادل مستشعر 12 ميجابيكسل مع وحدات بكسل كبيرة تبلغ 1.6 ميكرومتر.
هذا هو أساسًا مستشعر 40 ميجابيكسل داخل جهاز هواوي P20 Pro ، والذي يضم أيضًا نظام Quad Bayer. علنًا ذكرت شركة Sony أن هذا سيبدأ في الوصول إلى الهواتف الذكية في وقت مبكر من سبتمبر 2018. من المحتمل أن يكون مجرد تفكير بالتمني أن تفترض أن أبل ستتاح لها الفرصة لتضمين IMX586 في تشكيلة iPhone 2018.
إذا قررت شركة آبل زيادة عدد الميجابكسل ، فإن سوني لديها عدد من أجهزة الاستشعار في نطاق Exmore RS المناسب ، مما يمنح Apple وقتاً كافياً للاندماج مع ISP والحاجات الحاسوبية. هذا يعني أننا يجب أن نتوقع شيئًا ما في نطاق 16 إلى 19 ميجابكسل.
ذكرنا سابقاً أنه من 2019 يمكن لشركة Apple تقديم مستشعر TrueDepth ثلاثي الأبعاد إلى الكاميرات الخلفية لتحسين AR ، وتوفير تأثيرات إضافية للكاميرا مثل وضع Portrait Mode وتتيح لك تصوير Animoji على رأس أشخاص غير مرتابين. هناك فرصة خارجية بأن تقوم شركة آبل بتقديم هذا الأمر في وقت مبكر حيث يتضاعف حجمه في AR.
الواجهة الأمامية ، أو كاميرا الصور الشخصية ، على iPhone X هي في أفضل حالاتها. على هذا النحو ، نتوقع أن تتحسن أبل بشكل كبير في عام 2018. حتى إذا كنت تسلك الطريق السهل ، فتوقع كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابيكسل لتستفيد إلى أقصى حد من ميزة Group FaceTime الجديدة في نظام التشغيل iOS 12.
لن نتوقف طويلاً على الفيديو ، لكننا سنكون مهتمين بمعرفة الطريقة التي ستتبعها Apple. يشعر البعض بالاتجاه الرئيسي الحالي لالتقاط 960 إطارًا في الثانية صغيرًا ، في حين أن المتعة ، تبين أنه من الصعب جدًا استخدامها في العالم الحقيقي. لا تزال ميزة رائعة بشكل مثير للدهشة على الرغم من ذلك ، نود أن نرى Apple تصنع حلاً خاصًا بها.

معالج A12 مع ذاكرة رام 4 جيجا

إنه افتراض آمن بأن شركة آبل ستقدم الجيل القادم من سيارتها A-Series SoC ، A12 ، وستقوم بلا شك بتجهيز القيادتين معهما.
ما الذي ستستخدمه أبل لتشغيل iPhone 6.1 بوصة؟ مع قيام A11 Bionic بعمل رائع ، هل ستغتنم Apple الفرصة لخفض التكاليف وتجهيز iPhone 6.1 بوصات مع شركة SoC في العام الماضي؟ لا نأمل ، لكنك لا تعرف أبدًا.
ظهر مؤخرا هاتف iPhone 2018 المزعوم مع نظام التشغيل iOS 12 على Geekbench. لا يمكننا التأكد من صحته ، ولكن إذا قارنا نتائجه بالأجيال السابقة من سلسلة A-Series SoC ، فمن المؤكد أنه سيكون في ملعب الكرة إذا كان أقل بقليل مما كنا نتوقعه. أيضا من الفائدة في معيار Geekbench كان المعالج لديه تردد قاعدة 2.49 غيغاهرتز.

iPhone 2018
iPhone 2018

وفقًا لشركة DigiTimes ، تعمل شركة تصنيع أشباه الموصلات في تايوان (TSMC) على زيادة حجم الإنتاج من عملية 7nm في النصف الثاني من العام لتحقيق الطلبات المربحة من Apple لتصنيع رقائق A12 لطرازاتها الجديدة من أجهزة iPhone 2018.
من المتوقع أن يستفيد A12 ليس فقط من أداء أسرع ولكن انخفاض لاحق في استهلاك الطاقة.
بالطبع ، يجلب A12 SoC الكثير على الطاولة. وسيوفر موفر خدمة الإنترنت ISP جميع أنواع تحسين جودة الكاميرا ، مثل ضبط تلقائي للصورة بشكل أسرع ، ومعالجة وحدات البكسل ، وتقليل الضوضاء المتعددة للأنظمة.
وبالمثل ، فإن تحسينات المحرك العصبي A12 (A11 Bionic Neural engine هو تصميم ثنائي النواة ، قادر على معالجة في الوقت الحقيقي من 600 مليار عملية في الثانية) يجب أن يحسن أداء جهاز Face ID. كان جهاز iPhone X مع A11 Bionic على قدم المساواة مع الجيل الأول من Touch ID ، وبالنسبة للبعض ، شعرت ببطيء نوعًا ما.
من المتوقع أن تتضمن A12 SoC الجيل الثاني من GPU داخل الشركة. إذا كانت نتائج Geekbench واقعية ، فسيكون الأداء مرة أخرى رائداً في فئتها.
يبدو أننا دائمًا نقرع شركة Apple في مقدار سعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) داخل أجهزتها ، ولكننا نأمل في أن نرى القيادتين اللتين تحتويان على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كما هو موضح في قائمة Geekbench ، في حين أنه يمكن أن يزيد من الحد الأقصى للسعة التخزينية من 256 غيغابايت إلى 512 غيغابايت .

البطارية و الشحن

وستستمر أبل في إعداد البطاريتين بزوارق هذا العام ، التي شوهدت لأول مرة في جهاز iPhone X. ومن المرجح أن يكون جهاز iPhone البالغ قطره 6.1 بوصة بطارية واحدة.
لقد تم الإبلاغ على نطاق واسع عن أن أبل تصمم شرائح إدارة الطاقة الخاصة بها لكل أو بعض أجهزة iPHones 2018 التي تقلل الاعتماد على موردها الحالي Dialog Semiconductor. ذكرت مصادر متضاربة أن شركة آبل ستستبدل حوالي نصف رقائق إدارة الطاقة في 2018 فون في حين أشار مصدر آخر إلى أن الرقائق قد لا تكون جاهزة حتى عام 2019.
إذا كانت الشرائح جاهزة ، فتوقع ظهورها في أجهزة iPhone مقاس 5.8 بوصة و 6.5 بوصة. ستتعامل رقائق Apple الجديدة مع مهام مثل إدارة عمر البطارية وشحن جهاز iPhone (المرتبط بـ AirPower) واستهلاك الطاقة مع إمكانات مراقبة الطاقة المتقدمة (توسيع إحصاءات البطارية الجديدة لـ iOS 12). في العام الماضي ، من خلال تصميم وحدة معالجة الرسومات الخاصة بها ، تمكنت شركة آبل من خفض التكاليف وتحسين الرائد.
رقائق إدارة الطاقة من Apple ، جنبًا إلى جنب مع 7nm A12 SoC يمكن أن ترى الساعات المضافة في وقت تشغيل أجهزة iPhone 2018.
وأخيرًا ، توقع أن تقوم Apple بإطلاق AirPower Mat رسميًا. تم الإعلان عنه جنبًا إلى جنب مع أجهزة iPhones التي تم إطلاقها في العام الماضي ، يجب أن نتمكن في النهاية من الحصول على تجربة فريدة من نوعها.
وبالحديث عن ذلك ، توجت شحنات iPhone 5،7 اللاسلكية بـ 7.5 واط – وذلك بعد تحديث برنامج iOS 11.2 فقط. يدعم معيار Qi حتى 15 وات من الشحن. هل ستقوم أبل بتزويد أجهزة iPhones 2018 بالأجهزة لتصل إلى 15 وات أثناء التعامل مع تراكم الحرارة وهل ستدعم AirPower طاقة 15W للشحن؟
أشيع أن شركة Apple تعمل على شاحن بقدرة أكبر من 18 واط لتتضمن جهاز iPHones 2018 – أخيراً. لا نعتقد أنه من قبيل المصادفة أنه يمكن أن يكون أكثر قدرة على تشغيل AirPower Mat.

السعر

اقترح المحلل مينغ – تشي كو في أبريل أن أبل ستقدم إستراتيجية تسعير “أكثر قوة” لإي فون الجديدة الثلاثة في عام 2018.
واقترح الأسعار التالية حيث أن شركة Apple تشعر بالقلق إزاء “التأثير السلبي لسعر أعلى” ، ولكن أيضًا لديها بنية محسّنة للتكلفة بفضل تحسينات عائد التجميع:
iPhone 5.8 “سيكون $ 800- $ 900 (مخفضًا من 999 دولارًا)
iPhone 6.5 “سيتكلف $ 900- $ 1،000
iPhone 6.1 “سيكون نموذج LCD 600 دولار – 700 دولار
ليس لدينا معلومات استخبارية إضافية حول فاتورة المواد لأجهزة iPhones من طراز 2018 من Apple للتكهن بأي مما سبق.

أمر أخير

لم نتوصل بعد إلى أي مفاجآت في إصدار بيتا من دائرة الرقابة الداخلية 12 ، ولكن في كل عام ، يبدو أن أبل تسحب شيء من القبعة إلى جانب جهاز iPhone الذي أعلنت عنه حديثًا.

iPhone 2018
iPhone 2018

سواء أكانت تأثيرات الكاميرا مثل الإضاءة الشخصية ، فإننا نتوقع من Apple أن تفعل الشيء نفسه مرة أخرى هذا العام. وبالنظر إلى أن سفنها الرئيسية ستقوم الآن بتعبئة شاشات OLED ، فإننا لن نكون سعداء إذا أعطتنا Apple أخيراً الوضع المظلم الذي كنا نتسوق إليه بعد ، وخيار عرض دائم.
لذلك هناك لديك ، لدينا تأخذ على 2018 iPhone . سنقوم بتحديث مع مرور الوقت إلى أسفل باتجاه كشف النقاب عنها ، وتظهر المعلومات الجديدة للضوء.
المصدر : GSMArena

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة