مواصفات هاتف موتورولا الجديد Moto G6

مواصفات هاتف موتورولا الجديد Moto G6

one
أجهزة
one26 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تستعد شركة موتورولا Moto G6 في ثلاث طرازات – G6 و G6 Plus و G6 Play. ظهرت واحدة منهم على موقع TENAA تحت اسم رمز XT1925-10 ونظرة على حجم الشاشة ، فمن المرجح إصدار الفانيليا.

يكشف موقع TENAA أبعاد الهاتف وسعة البطارية، بالإضافة الى بعض الصور التى تظهر أيضًا أن موتورولا ستلتزم بتصميمها مع إعداد الكاميرا الدائرية وجهاز ماسح بصمات الأصابع في المقدمة.

Moto G6- one eg dot net
Moto G6- one eg dot net

تكشف صور TENAA أن إعداد الكاميرا المزدوجة سيحتوي على فلاش LED مزدوج ، في حين أن اللوحة الأمامية والخلفية ستكون لها حواف منحنية قليلاً ، وعلى الأرجح أنها تستخدم شاشة 2.5D. تتمتع بطارية Moto XT1925 بسعة 3000 مللي أمبير معبأة في هيكل 154.5 × 72.2 × 8.3 ملم.
Moto G6- one eg dot net
Moto G6- one eg dot net

وكانت تقارير سابقة من الهاتف قادمة على موقع Geekbench توقع ان يأتي الهاتف بشرائح Snapdragon 625 من كوالكوم وذاكرة عشوائية بسرعة 3 جيجابايت رام . وتتضمن المواصفات الأخرى الشائعة كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل +5 ميجابكسل ، وسمكة سيلفي 16 ميجابيكسل ، ودقة عالية الدقة .
وكانت شركة موتورولا قد أعلنت عن نيتها لإعادة طرح هاتفها رازر الهاتف المطوي الأنيق، وبحسب صحيفة ديلي ميل، فقد حصلت شركة بيناتون البريطانية للاتصالات على ترخيص من موتورولا لتصنيع “بيناتون بليد” أو شفرة بيناتون، على نفس نموذج موتورولا رازر.
ويتميز الهاتف بتشغيل التطبيقات الأساسية، ولكن بدون وسائل التواصل الاجتماعي، كما يتميز بمشغل MP3 ويدعم التعامل مع شريحتي اتصالات والوصول إلى الإنترنت لكن من غير الواضح ما إذا كان سيدعم اتصالات الجيل الثالث أو الرابع.
وسيصل سعر الهاتف إلى 66 دولارا، وهو أرخص بكثير من رازر الذي كان يكلف وقتها نحو 600 دولار. ولم ترد معلومات عن موعد إتاحته للشراء.
وصدر رازر لأول مرة في عام 2004، وسرعان ما أصبح الهاتف الذي يجب أن يقتنيه كل شخص بفضل حجمه الصغير وقابليته للطي.
مثل رازر، و بيناتون بليد يتميز شاشة مفتوحة الوجه، ولكن يكلف فقط 50 £ (66 $) – أرخص بكثير من رازر، الذي يكلف 450 £ (600 $).
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة