مواصفات مسربة لهاتف شاومي Pocophone F1

مواصفات مسربة لهاتف شاومي Pocophone F1

one
أجهزة
one29 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

لقد سمعنا بعض الاشياء عن العلامة التجارية”Pocophone ” الفرعية لشركة شاومي منذ بعض الوقت ، لكن هذا الأسبوع فقط حصلنا على شيء يستحق الملاحظة.

 Pocophone F1
Pocophone F1

مكونات قوية

سوف يأتي الهاتف الذكي F1 الذي يحمل اسم F1 بـ Snapdragon 845 ، وهو الهاتف الذكي الذي يعتبر أرخص جهاز يعمل بنظام SD845 في السوق. من المتوقع أن تضرب أوروبا الشرقية ثم تصبح متوفرة في الهند تحت اسم مختلف.
الأهم من ذلك ، على الرغم من ذلك ، لن تكون الشريحة هي نقطة البيع الرئيسية الوحيدة للجهاز ، على الأقل وفقًا لمستند شهادة Bluetooth. في ذلك ، نجد الكثير من التفاصيل حول مواصفات وخصائص F1 الأكثر إثارة للدهشة كونها رقاقة تبريد السائل.
بالإضافة إلى ذلك ، سوف يفتخر الجهاز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعتها 6 غيغابايت على الأقل و 64 غيغابايت من وحدة التخزين الداخلية التي تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة فلاش 128 جيجابايت. في الخلف ، سيحمل F1 كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل مقترنة بمستشعر 5MP ثانوي من أجل استشعار العمق بينما سيحتوي الأول على 1.4 ميكرومتر بكسل.

الكاميرا

الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل ، ربما تكون أكثر إثارة للإعجاب. وفقًا لنص الوصف في المستند ، يدعم المستشعر تقنية Super Pixel المزعومة ، وهي عبارة عن كلمة خيالية لبروتين البكسل. سوف يضيء مصباح الأشعة تحت الحمراء وكاميرا الأشعة تحت الحمراء على جانب العدسة الأمامية لإلغاء قفل الوجه المتقدم بمساعدة AI. ربما شيء مشابه لإصدار إكسبلورر Mi 8 و Mi 8 الحالي من Xiaomi.
حقائق أخرى أقل إثارة للاهتمام حول الجهاز تشمل رقم الطراز (M1805E10A) وإصدار البرنامج – MIUI 10 من خارج منطقة الجزاء.
المصدر : GSMArena

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة