يلا شوت HD مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر كورة أونلاين

يلا شوت HD مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر كورة أونلاين

ahmed attia2 فبراير 2019آخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 - 2:15 مساءً

تقام اليوم السبت 2 فبراير 2019 مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي وسيمبا التنزاني فى بطولة أبطال أفريقيا .

وتلعب المباراة الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

يلا شوت HD مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر كورة أونلاين

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم وسيمبا التنزاني عبر الأنترنت ستكون من خلالنا، لكن ماذا عن وضعية الفريقين،ـ الأهلي لديه أربع نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون رد، ثم تعادل إيجابياً أمام شبيبة الساورة بالجزائر، أما الفريق التنزاني فلديه ثلاث نقاط بعد الانتصار على الشبيبة وهزيمته من فيتا كلوب.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا اليوم مباشرة، ستكون أولا هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي تعتبر من القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا 2019، وستعرض مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم السبت 2-2-2019، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسنقدم لكم معلق المباراة لاحقا.

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا  التنزاني اليوم مباشرة، ستكون هي قناة التليفزيون المصري الأرضية المفتوحة، في ظل منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” حق بث المباريات مجانا، للفريق صاحب الأرض والجمهور، على أحد القنوات المفتوحة الأرضية، وفي حالة تواجد جديد بخصوص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي مجانا سنقدها لكم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.