ياﻻشوت حصري ﻻيف بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء

ياﻻشوت حصري ﻻيف بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء

ahmed attia12 فبراير 2019آخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 12:12 مساءً

تقام اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 مباراة كرة القدم بين الأهلي وسيمبا التنزاني فى بطولة دوري أبطال أفريقيا , ونقدم لكم اليوم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت ياﻻشوت حصري ﻻيف بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء.

وتلعب المباراة اليوم الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الخامسة بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

ياﻻشوت حصري ﻻيف بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء

على أرضية ملعب الاستاد الوطني بدار السلام يلتقي عصر يوم الثلاثاء فريقا الأهلي وسيمبا التنزاني في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي قد تحسم تأهل المارد الأحمر للدور القادم من البطولة الأفريقية.

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الثلاثاء، على أن تبدأ صافرة حكم المباراة السوداني محمود علي محمود اسماعيلي في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.