هنا مشاهدة مباراة الاهلي والوصل بث مباشر يلا شوت الاسطورة livehd7 كأس زايد

هنا مشاهدة مباراة الاهلي والوصل بث مباشر يلا شوت الاسطورة livehd7 كأس زايد

ahmed attia16 فبراير 2019آخر تحديث : السبت 16 فبراير 2019 - 7:02 صباحًا

ننشر لكم اليوم السبت 15 فبراير 2019 مشاهدة مباراة الاهلي والوصل بث مباشر يلا شوت الاسطورة livehd7 كأس زايد فى الدور ربع النهائى من البطولة .

تلعب المباراة الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة الاهلي والوصل بث مباشر يلا شوت الاسطورة livehd7 كأس زايد

مشاهدة مباراة الاهلي والوصل الإماراتي بث مباشر كورة لايف اونلاين، ستتمكنوا من مشاهدة المباراة بين الأهلي السعودي والوصل في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثالثة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف تذاع المباراة بشكل حصري عبر قناة ابو ظبي الرياضية بشكل مجاني ومفتوح كعادة مباريات البطولة العربية لكرة القدم.

مشاهدة مباراة الاهلي ضد الوصل يلا شوت، وكان أهلي جدة السعودي قد وصل إلي دور الثمانية من البطولة العربية لكرة القدم، بعد تخطية وفاق سطيف الجزائري بنتيجة هدفين لهدف في مجموع المباراتين، بينما تأهل الوصل الإماراتي على حساب الأهلي المصري بعد التعادل في الإسكندرية بهدفين لكل فريق، وتعادل الفريقين في العودة بهدف لكل فريق، وتأهل الوصل مستفيداً من قاعدة الهدف خرج الأرض بهدفين في حالة التساوي في مجموع الأهداف.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.