هنا رابط لايف مشاهدة مباراة قطر والهند فى تصفيات أسيا كأس العالم 2022

هنا رابط لايف مشاهدة مباراة قطر والهند فى تصفيات أسيا كأس العالم 2022

ahmed attia10 سبتمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 9:45 صباحًا

هنا رابط لايف مشاهدة مباراة قطر والهند فى تصفيات أسيا كأس العالم 2022 ننقلها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت.

المباراة تقام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا رابط لايف مشاهدة مباراةة قطر والهند فى تصفيات أسيا كأس العالم 2022

يفتح ملعب جاسم بن حمد أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين قطر والهند يوم الثلاثاء القادم 10 سبتمبر 2019 ميلادياً، الموافق 11 محرم 1441 هجرياً، وذلك في الجولة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا بالصين 2023.

حقق العنابي فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب أفغانستان بسداسية نظيفة، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، في المباراة التي أقيمت على ملعب ” جاسم بن حمد بنادي السد”، وبهذه النتيجة تصدر المنتخب القطري المجموعة الخامسة في التصفيات بفارق الأهداف عن منتخب عمان الذي فاز على الهند بنتيجة 2-1.

ويدخل العنابي هذه التصفيات التي تضم كل من الهند، وبنجلاديش، أفغانستان، وطبقا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حالة احتلال العنابي للمركز الأول فإنه لن يشارك في تصفيات المرحلة الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم، حيث يتأهل تلقائيًا للنهائيات لاعتباره البلد المنظم للبطولة.

وأعلن الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري، القائمة النهائية لمباراتي أفغانستان والهند فى تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتضم القائمة كلًا من، سعد الشيب، معتز برشم، محمد البكري، بيدرو ميجويل، سالم الهاجري، طارق سلمان، عبد الكريم حسن، خوخي بوعلام، حسن الهيدوس، أكرم عفيف، عبد العزيز الأنصاري، هاشم علي،بسام الراوي، عاصم مادبو، المعز علي، كريم بوضياف، علي عفيف، مصعب خضر، أحمد فتحي، يوسف عبد الرزاق، المهدي علي، أحمد علاء، عبد العزيز حاتم، عبد الله عبد السلام.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.