هنا الآن لايف مباراة الهلال والفتح فى الدوري السعودي

هنا الآن لايف مباراة الهلال والفتح فى الدوري السعودي

ahmed attia4 فبراير 2019آخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 - 8:38 صباحًا

تلعب اليوم الأثنين 4 فبراير 2019 مباراة كرة القدم بين فريقي الهلال والفتح فى الدوري السعودي , وتقام المباراة الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة والربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

هنا الآن لايف مباراة الهلال والفتح فى الدوري السعودي

نادي الهلال في المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي، ويمتلك رصيد 40 نقطة، ونادي الفتح يمتلك 22 نقطة في المركز العاشر، ونتابع معكم التفاصيل العاجلة التي تخص الدوري السعودي إتش دي، تابع الآن كافة الأخبار المتعلقة بالسعودية اليوم

نادي الفتح يحتل المركز العاشر برصيد 22 نقطة، من أصل 17 مباراة خاضها، فاز في خمس مباريات وتعادل في سبع مباريات، وخسر في خمس مباريات، ويأمل في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم.

مباراة اليوم في الدوري السعودي تنطلق على ملعب استاد جامعة الملك سعود، ونتابع معكم تقارير هامة عبر موقع ون المتخصص فى الخدمات ، وقبل المباراة نتابع البث المباشر الخاص بالعرض، ونرصد الأحداث المتنوعة، تابع المباراة الآن ونحن معكم بالمزيد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.