هنا الآن شاهد لايف حصري مباراة ليفربول وتوتنهام فى دوري الأبطال اليوم

هنا الآن شاهد لايف حصري مباراة ليفربول وتوتنهام فى دوري الأبطال اليوم

ahmed attia1 يونيو 2019آخر تحديث : الجمعة 31 مايو 2019 - 11:55 مساءً

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت هنا الآن شاهد لايف حصري مباراة ليفربول وتوتنهام فى دوري الأبطال اليوم.

المباراة تلعب الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، أنها ستخصص تغطية متميزة من أجل متابعة ومشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، بين توتنهام وليفربول، ومن المنتظر أن يتواجد في التعليق على مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام مباشرة، كل من المعلق رؤوف خليف، الذي سيتواجد في التعليق على المباراة من قلب ملعب اللقاء، بجانب المعلق خليل البلوشي، وذلك على قناة bein sports hd 1.

أما على قناة bein sports hd 2، سيتواجد في التعليق على مشاهدة مباراة توتنهام وليفربول مباشرة، كل من المعلق المصري علي محمد علي، والمعلق القطري يوسف سيف، وعلى قناة بي إن سبورت أش دي 3، سيتواحد في التعليق على نهائي دوري الأبطال، كل من المعلق حفيظ الدراجي، والمعلق عبد الصمد عبد الستار.

هنا الآن شاهد لايف حصري مباراة ليفربول وتوتنهام فى دوري الأبطال اليوم

يدخل الفريقين اللقاء بطموح الفوز والتتويج، ففريق ليفربول العريق لعب النهائي الأوروبي 9 مرات سابقة، وأحرز اللقب في 5 نهائيات ويسعي للفوز بالمرة السادسة بكتيبته المميزة هذا الموسم، أما توتنهام فيدخل اللقاء النهائي الأول له في تاريخه ويأمل في التتويج باللقب الأوروبي الكبير.

موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة

المباراة التوقيت القنوات الناقلة ملعب المباراة حكم المباراة
ليفربول*توتنهام التاسعة بتوقيت القاهرة – العاشرة بتوقيت السعودية قناة بي إن سبورت HD1 وانداميتروبوليتانو دامير سكومينا
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.