هنا الآن بث مباشر ﻻيف مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

هنا الآن بث مباشر ﻻيف مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ahmed attia
منوعات
ahmed attia12 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني فى بطولة أبطال أفريقيا 2019 , ونقدم لكم اليوم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدامات الأولي عبر الإنترنت هنا الآن بث مباشر ﻻيف مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني .

تلعب المباراة الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا الآن بث مباشر ﻻيف مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الثلاثاء، على أن تبدأ صافرة حكم المباراة السوداني محمود علي محمود اسماعيلي في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

هذا وسيتم نقل مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني عصر الثلاثاء في دوري أبطال أفريقيا من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2 بصوت المعلق علي محمد علي.

وإستطاع المارد الأحمر بلغ 36 نقطة، أما فريق نادي حرس الحدود فقد حصد 24 نقطة فقط، ليكون بذلك في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وسيسعى كلا الفريقين اليوم للفوز بالمباراة والتقرب خطوة أخرى نحو لقب بطل الدوري المصري الممتاز.
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.