نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس

audai audai21 مايو 2018آخر تحديث : الإثنين 21 مايو 2018 - 9:00 مساءً

ينشر one نتيجة الشهادة الإعدادية كل محافظات الجمهورية 3 اعدادي 2018 برقم الجلوس الترم الثاني.
ويشهد الأسبوع القادم بداية انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات، على أن تنتهي امتحانات الصف الثالث الإعدادي مع بداية شهر رمضان الكريم.
ولهذا فمن المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لجميع المحافظات قبل عيد الفطر المبارك.
كما أنه من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة أولا، ومن ثم تبدأ في ظهور باقي المحافظات تباعاً ( الجيزة والقليوبية والإسكندرية ومرسي مطروح والفيوم والمنوفية والغربية والبحيرة والشرقية والدقهلية ودمياط والمنيا وأسيوط وسوهاج وأسوان وبني سويف وقنا وبورسعيد وشمال سيناء وجنوب سيناء والوادي الجديد والإسماعيلية).
يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي من معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 من خلال اتباع الخطوات التالية :
الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة أو البوابة الإلكترونية
اختيار قسم نتائج الشهادة الإعدادية 2018
إدخال رقم الجلوس
واختيار الإدارة التعليمية التابع لها الطالب
ومن ثم الضغط على زر عرض النتيجة
لتظهر على الفور نتيجة الطالب المستعلم عنها
ويمكن الضغط مرة أخري من أجل الاستعلام عن نتيجة أخري بإتباع نفس الخطوات




سيتم إعلان نتائج الإعدادية 2018 عقب أن يتم الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الإجابات والانتهاء من أعمال رصد وتجميع الدرجات وكافة أعمال الكنترول، التي تتم في الوقت الحالي في جميع المحافظات، وبعدها سيتم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 على المحافظ من أجل اعتمادها وبعد ذلك يتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم أو البوابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة.
حيث بدأ ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول لجميع المحافظات بداية من يوم الأحد الموافق 14 يناير، وانتهت اليوم الخميس الموافق 18 يناير، ليبدأ مشوار انتظار النتيجة من جانب طلاب الصف الثالث الإعدادي، حتي يتثنى لهم الاستمتاع بفترة أجازة منتصف العام، من أجل الاستعداد إلى الدخول إلى الترم الثاني .
والجدير بالذكر أنه خلال أيام عقد امتحانات الشهادة الإعدادية 2018، تم إقامة غرفة عمليات ومتابعة للامتحانات على مستوي جميع المحافظات، والتي كانت مهمتها تمكن في متابعة الامتحانات ورصد أي شكاوى من جانب الطلاب والتأكد من سلامة وصحة عمليات الامتحانات، وأفادت معظم المديريات التربية والتعليم بأنه لم يتم تسجيل أي شكاوى قوية خلال الامتحانات.
روابط مباشرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لجميع المحافظات




رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة