رابط مشاهدة مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 6 السادسة

رابط مشاهدة مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 6 السادسة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia20 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رابط مشاهدة مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 6 السادسة ننشرها لكم اليوم الأثنين 20 مايو 2019 عبر موقع ون عربي البوابة الاولي للخدمات من خلال الانترنت.

يتم عرض مسلسل game of thrones بث مباشر على قناة HBO الأمريكية يوم الأحد الساعة الـ 9 مساءًا، كما يتم عرض جيم أوف ثرونز من خلال شبكة ‘أوربت شوتايم (OSN)’، هي الجهة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقوم بتوفير حلقات الموسم الأخير من صراع العروش بث مباشر في الـ 4 صباحًا يوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة، إما عبر مكتبة “On Demand”، أو تطبيق “OSN Play”.

رابط مشاهدة مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 6 السادسة

إقتربت اللحظات الأخيرة من الجزء الثامن من مسلسل صراع العروش “game of thrones“، ولم يتبقى من الجزء الثامن سوى الحلقة الأخيرة .

ويتميز المسلسل بشهرته الواسعة، حيث يتابع الموسم الثامن للمسلسل أكثر من مليار ونصف، ولعل السبب الرئيسي فى هذه الشعبية الكبيرة هو مشاركة مجموعة كبيرة من أفضل ممثلى العالم فى المسلسل، ولأن مسلسل صراع العروش يتحدث عن الصراع بين العائلات ومحاولة التوفيق بينهم.

وقد عرضت الحلقة الماضية من المسلسل الصراع الدائم بين الأموات وعصور الوسط الخيالى، والتى يقودها ملك الموت الذى يسكن فى أقصى الشمال، ولديه القدرة على إحياء الموتى والتحكم فيهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.