رابط مشاهدة مباراة الاهلي والتعاون بث مباشر اليوم فى الدوري السعودي

رابط مشاهدة مباراة الاهلي والتعاون بث مباشر اليوم فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia18 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يعرض موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط مشاهدة مباراة الاهلي والتعاون بث مباشر اليوم فى الدوري السعودي.

تلعب مباراة اليوم بين الاهلي والتعاون الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط مشاهدة مباراة الاهلي والتعاون بث مباشر اليوم فى الدوري السعودي

وتنقل المباراة قناة السعودية الرياضية , ومنذ انطلاق قناة كي إس إيه سبورت المجانية وهي استطاعت أن تلم بجميع الأحداث الرياضية في عالم الكرة وتنقل تردد قناة الرياضية السعودية KSA مباريات الدوري السعودي على الهواء مباشرةً، ومباريات كأس الملك وكأس خادم الحرمين الشريفين.

حيث أن القناة تهتم بعرض جميع الألعاب سواء أكانت الألعاب الجماعية أو الألعاب الفردية، فنجد أنها تنقل جميع مباريات كرة التنس وكرة السلة، إلى جميع البطولات التي تقام في المملكة وأهمها كأس ولي العهد، إلى جانب كأس الملك.

وكذلك كافة المباريات التي تخص المنتخب السعودي سواء في المملكة أو خارجها، إلى جانب رياضة كرة القدم والتى يعشقها الكثير فى العالم العربي بخلاف نقلها لجميع الأحداث الرياضية التى تقام فى الممكلة السعودية من خلال اتفاقيات الهيئة العامة الرياضية بقيادة تركي ال شيخ.

ولعل استضافة المملكة السعودية لـ بطولة الدورة الرباعية الودية والتي ستقام فى السعودية بين اربع منتخبات هى العراق والسعودية والأرجنتين والبرازيل من اهم الأحداث الرياضية الان على الساحه الرياضية فى الوطن العربي.

لقمر الصناعي التردد حسب الجودة
العربسات 📡 12149 بجودة HD – معامل الترميز 27500 – أفقي ١٢٠١٥ بجودة SD – معامل الترميز 27500 – عمودي
النايلسات 📡 ١٢٢٨٤بحودة HD- معامل الترميز 27500 – عمودي ١٢١٤٩  بجودة SD  – معامل الترميز 27500 – أفقي
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.