بث مباشر لايف حصري مباراة الكويت واستراليا فى تصفيات أسيا اليوم

بث مباشر لايف حصري مباراة الكويت واستراليا فى تصفيات أسيا اليوم

ahmed attia10 سبتمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 9:05 صباحًا

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت المباراة التى تقام اليوم بين منتخبي الكويت واستراليا فى تصفيات أسيا لكأس العالم 2022 والمقامة فى قطر.

تلعب المباراة اليوم الثلاثاء الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المنتظر أن يخوض منتخب الكويت بقيادة المدرب الكرواتى روميو جوزاك المباراة بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة من خلال انطلاقات يوسف ناصر وفيصل زايد، ومعهما الثنائى مبارك الفنينى وبدر المطوع.

فى المقابل يسعى منتخب أستراليا لتحقيق الفوز فى ضربة البداية لبلوغ النهائيات للمرة الخامسة على التوالى والسادسة فى تاريخه.

بث مباشر لايف حصري مباراة الكويت واستراليا فى تصفيات أسيا اليوم

وتجري المباراة على ملعب الكويت الدولي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

ويدخل المنتخب الكويتي اللقاء وهو بصدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه الكبير على نيبال بسباعية.

وتنقل مباراة الكويت و أستراليا عبر، قناة الكويت الرياضية، و ” bein sports”.

وكان منتخب الكويت افتتح مشواره فى التصفيات المونديالية بتحقيق الفوز على نيبال بنتيجة 7 – 0، وهو أكبر انتصار لمنتخب “الأزرق” منذ 4 سنوات، عندما تغلب على ميانمار بنتيجة 9 – 0 فى المباراة التى جمعتهما يوم 3 سبتمبر 2015 فى تصفيات كأس العالم أيضاً.

سجل سباعية منتخب الكويت يوسف ناصر السلمان هدفين، فهد الهاجرى، عبد الله ماوى، بدر المطوع، رضا هانى وحسين الموسوى، فى الدقائق 6، 14، 51، 59، 68، 90 و 91 من زمن المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.