بث مباراة الهلال السعودي ضد اوراوا الياباني فى نهائى أبطال أسيا

بث مباراة الهلال السعودي ضد اوراوا الياباني فى نهائى أبطال أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia9 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات

رابط لايف مباراة الهلال السعودي ضد اوراوا الياباني فى نهائى أبطال أسيا ننشرها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت.

المباراة تقام اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شفرة بث مباراة الهلال السعودي ضد اوراوا الياباني فى نهائى أبطال أسيا من هنا 

الهلال السعودي اليوم في مواجهة شرسة ضد فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا اليوم السبت 9 نوفمبر 2019.

ويحتصن ملعب جامعة الملك سعود بالرياض المباراة المرتقبة بين الفريق السعودي والياباني اليوم في تمام الساعة الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية وتنقل قناة ” beIN Sports ” المباراة اليوم.

يلتقي فريق الهلال السعودي نظيره أوراوا الياباني، مساء اليوم السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

تُقام مباراة الهلال مع أوراوا الياباني في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب جامعة الملك سعود.

وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا، بعد تفوقه على السد القطري، بنتيجة 6/5 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

فيما تأهل فريق أوراوا الياباني إلى المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب على جوانجزو الصينى بنتيجة 3 / 0.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.