القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال واوراوا نهائي دوري أبطال آسيا 2019

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال واوراوا نهائي دوري أبطال آسيا 2019

ahmed attia9 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 1:24 مساءً

نعرض لكم اليوم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال واوراوا نهائي دوري أبطال آسيا 2019 .

تقام المباراة الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

يلاقي فريق الهلال السعودي نظيره أوراوا رد دايموندز الياباني اليوم السبت في نهائي دوري أبطال آسيا، لخوض مباراة الذهاب التي ستقام على أرضية استاد جامعة الملك سعود.

وكان الهلال قد تأهل إلى النهائي بعد الإطاحة بالسد القطري في الدور السابق، أما أوراوا الياباني فقد انتصر على غاونغجو إفرغراند الصيني.

وستقوم العديد من القنوات الرياضية المختلفة بنقل أحداث مباراة الهلال واراوا الياباني مساء اليوم السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث ستقوم قناة Fox Sports الاسيوية بنقل أحداث مباراة الهلال وارواوا اليوم، كما أن المباراة ستكون منقولة باللغة العربية من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، والتي ستنقل المباراة عبر شاشتها بشكل مباشر.

وتحمل مواجهة الغد أهمية كبيرة للهلال الذي يحتاج للفوز بها من أجل الحصول على أفضلية في مباراة العودة التي ستقام في ملعب ساتياما معقل الفريق الياباني.

ويدخل الهلال المباراة متسلحًا بخط هجوم ناري سجل 23 هدفًا في البطولة، تحت قيادة الفرنسي بافيتمبي جوميز، بينما استقبل مرماه 14 هدفًا، أما أوراوا فقد استطاع زيارة مرمى الخصوم 19 مرة، واهتزت شباكه 9 مرات.

تبدأ مباراة الهلال ضد أوراوا في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً اليوم بتوقيت السعودية والسادسة والنصف بتوقيت مصر.

تعرض قناة beinsport HD1 عبر شاشتها مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.